أحدث صورة لابنة الفنانة الراحلة هند رستم

تعتبر الفنانة الراحلة هند رستم الملقبة بمارلين مونرو الشرق، واحدة من أبرز الفنانات اللاتي أثبتن وجودهن على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية مع كبار الفنانين من فناني الزمن الجميل، وحققت أفلامها نجاحًا ساحقًا في فترات زمنية.

أحدث صورة لابنة الفنانة الراحلة هند رستم 1 9/7/2016 - 12:56 م

ولدت الفنانة هند رستم في الثاني عشر من نوفمبر عام 1931، بمحافظة الإسكندرية، وهي من أصول شركسية تركية، وطوال مسيرتها الفنية قدمت أكثر من 70 عملًا فنيًا، وكان أول ظهور لها على شاشة السينما في فيلم غزل البنات مع الراحل نجيب الريحاني، والراحلة ليلى مراد، وظهرت ككومبارس في أحد أغاني الفيلم تستقل أحد الخيول خلف الفنانة ليلى مراد.

و منذ ذلك الحين بدأت تنهال عليها بعض الأدوار الصغيرة، حتى قدمها المخرج حسن رضا بعد أن تزوجت منه، واشتهرت الفنانة الراحلة بأداء أدوار الإغراء ولقبت حينها بملكة الإغراء، ولقب مارلين مونرو الشرق بسبب التشاب الواضح بينهما.

في هذا السياق نشرت العديد من المواقع أحدث صورة للسيدة بسنت، إبنة الفنانة هند رستم، بعد أن نشرها الفنان عمر السعيد عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعى.

ابنة هند رستم

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة تزوجت من المخرج حسن رضا، وبعد الإنفصال تزوجت من الدكتور محمد فياض، وبسنت هي ابنة المخرج حسن رضا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.