بالفيديو.. تعرض أبو الليف لأزمة صحية على الهواء

أزمة صحية ألمت بالمطرب الشعبي نادر أبو الليف، على الهواء مباشرة، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، على فضائية دريم، أثناء تلقيه أسئلة من المشاهدين.

بالفيديو.. تعرض أبو الليف لأزمة صحية على الهواء

وصرح “أبو الليف” في حوار بعد تعافيه من الأزمة المؤقتة التي ألمت به: “أنا مليش في أي حاجة، ومبطل كل حاجة حتى المياة الساقعة”، في إشارة منه أنه لا يتعاطي أى مواد مخدرة أو حتى السجائر، وأن المياه الباردة تسبب له أزمة فقد تجنبها تماما، تجنبا للأسئلة التي ربما تثار حول الحادث العرضى الذي ألم به.

أبو الليف: ربنا نجاني من الموت وبتنفس من رقبتي

وأردف “أبو الليف”:  “ربنا نجاني من الموت وبتنفس من رقبتي وعملولي فتحة في رقبتي، وقمت بتركيب مصفاة وفلتر لحجز الجلطات حتى لا تذهب للقلب ويحدث انسداد في شرايين القلب”.

تجدر الإشارة إلى أن نادر أبو الليف، فنان شعبي، ذاع صيته بمجموعة أغاني يخاطب بها المجتمع المصري في قضايا متواجدة داخل البيوت والشارع المصري، ذاع صيته فور ظهوره، خاصة في أغنيته الشهيرة والجملة التي تداولها الجميع “أنا اللى بكرة هبقى”، في إشارة منه للتحدي وقد كان، وأصبح نجما لامعا، إلا أنه تعرض لأزمة قلبية لكن تم شفاؤه منها بفضل العناية الإلهية له.

الجدير بالذكر، أن أبو الليف قدم مجموعة من الأغاني منها: بومبا، دولا مجانين، الستات، بركوتا، والعديد من أغانية الشهيرة، وتطلعه أن يقدم المزيد لجمهوره والمتابعين له ومحبي لونه الشعبي الجديد الذي يميزه دائما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.