الخدمات التي يقدمها تطبيق بريدي موب الجزائري

في هذا المقال سوف نتعرف على الخدمات التي يقدمها تطبيق بريدي موب الجزائري.

تتوجه الجزائر أكثر فأكثر نحو إعتماد الرقمنة في جميع القطاعات، وقد تجاوب زبائن مؤسسة بريد الجزائر مع هذا التوجه ورغم إعتياد أغلب الجزائريين على المعاملات الورقية إلا أن عدم إستعمال البعض لتطبيق بريدي موب – BaridiMob نابع من جهلهم بفوائده والتسهيلات التي يقدمها لهم في معاملاتهم اليومية.

و حتما سوف تزداد نسبة إستخدام تطبيق بريدي موب في الجزائر أكثر مستقبلا نظرا لكون الكثير من صناع المحتوى يتحدثون حوله بإعتباره الوسيلة الأفضل للتسوق عبر الإنترنت في الجزائر، ودفع الفواتير من المنزل وغير ذلك من الخدمات التي يقدمها تطبيق بريدي موب.

يوفر تطبيق بريدي موب BaridiMob خدمات متنوعة ويوفر على المستخدم الكثير من الوقت، فبدل أن تذهب إلى مركز البريد وتنتظر لوقت طويل إستعمل بريدي موب فهو بسيط وسهل من حيث الإستخدام أينما كنت، المهم أن تكون متصل بالانترنت.

خدمات بريدي موب:

و تتمثل الخدمات التي يوفرها تطبيق بريدي موب- BaridiMob في التالي:

– الولوج إلى حسابك البريدي الجاري- CCP

– تستطيع أن تدفع رصيد الانترنت والهاتف الخاص بعائلتك حتى لو كنت بعيدا عنهم.

– تستطيع التصرف في أموالك الموجودة في رصيد حسابك الجاري حتى لو كنت خارج الجزائر لأن التطبيق يعمل من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت العالمية.

– الإطلاع على رصيدك المالي الموجود في حسابك البريدي الجاري.

– يسهل عليك تطبيق بريدي موب إمكانية تحويل اموالك من حسابك البريدي إلى حساب مستخدم آخر.

– معرفة جميع العمليات التي تتم من خلال حسابك البريدي الجاري بصفة يومية أو أسبوعية أو شهرية.

– شحن رصيد الهاتف الخاص بك ودفع الفواتير.

– يكون تطبيق بريدي موب متصل بخدمة المصادقة عبر الرسائل القصيرة SMS لذلك سوف تعرف دائما كم من الأموال التي تدخل أو تخرج من حسابك الجاري، وهذا سوف يجنبك التعرض للسرقة دون علمك في حالة ما أخذ أحدهم ورقة من دفتر الشيكات وحاول السحب من حسابك دون علمك.

– يمكنك من خلال تطبيق بريدي موب تجميد البطاقة الذهبية الخاصة بك عندما تقرر التوقف عن إستخدامها.

– ويمكنك كذلك إعادة تفعيل البطاقة الذهبية لإستعمالها مجددا.

– يمكنك تنزيل وثيقة بصيغة PDF كدليل أو وصل يكشف قيامك بعملية إرسال الأموال عبر التطبيق، وهذا يوفر لك الحماية تماما كما لو قمت بالإرسال عبر مركز بريد الجزائر.

– معرفة مواقع تواجد أجهزة الصراف الآلي للأموال حيث يمكنك معرفة مكانها، والسحب منها في حالة كنت في مدينة بعيدة عن مقر سكنك.

– يمكنك القيام بزكاة المال من خلال بريدي موب بكل سهولة.

– يمكنك الدفع لمستخدم بريدي موب آخر باستعمال رمز Qr عبر مسحه بكاميرا هاتفك، وهذه الخدمة تسمى بريد باي- Barid Pay.

– ومن خلال بريدي موب تستطيع القيام بإعادة تعيين كلمة سر جديدة للدخول إلى حسابك، وإستخدامه دون الحاجة للقيام بأي معاملة ورقية مع مراكز البريد، كما كان الحال في السابق.

– يمكنك من خلال تطبيق بريدي موب معرفة مواقع تواجد مكاتب بريد الجزائر كذلك.

– يمكنك كذلك من خلال تطبيق بريدي موب الحصول على كشف لآخر عمليات التي تم إجرائها بواسطة البطاقة الذهبية الخاصة بك.

– يوفر عليك تطبيق بريدي موب إمكانية سحب الأموال عبر الصراف الألي بدون الحاجة إلى إستخدام البطاقة الذهبية الخاصة بك، وهكذا تتجنب حجز البطاقة الذهبية من طرف جهاز الصراف الآلي، في حالة قمت بإدخال كلمة السر بشكل خاطئ لسبب ما.

– يجعلك تطبيق بريدي موب مطلع على إعلانات بريد الجزائر.
الخلاصة أن تطبيق بريدي موب يجعلك في حالة من الإستقلالية والإستغناء شبه التام عن مراكز البريد مما يوفر عليك الوقت والجهد والمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد