يوري مرقدي يفاجئ الجمهور بتصريح جريء: “عملت مساكنة أنا ومراتي وبنتي”

كشف الفنان اللبناني يوري مرقدي، عن تصريحات صادمة له هو وأسرته خلال مقابلة تلفزيونية أجراها برفقة زوجته مع الإعلامية الكبيرة راغدة شلهوب، حيث أطلق تصريح صدم عدد كبير من جمهوره ومتابعيه، في المجتمع العربي واللبناني بالتحديد، عندما وجهت له المذيعة سؤالا حول قيامه بعمل المساكنة، والتي انتشرت مؤخرا في المجتمعات العربية قادمة من تقاليد الغرب.

ونشرت الإعلامية راغدة شلهوب مقطع فيديو من حلقتها مع الفنان يوري مرقدي عبر حسابها الشخصي على انستجرام، عندما قامت بتوجيه سؤال مفاجئ له هو وزوجته، عن قيامهم بعمل مساكنة من قبل، حيث رد الثنائي في نفس واحد وأدوا قيامهم بعمل مساكنة، وهذا الفعل هو لقاء زوجي بين الرجل والأنثى قبل قيامهم بالزواج، حيث يبرر الغرب هذا الفعل بأنه بمثابة اكتشاف لطبيعة شخصية الطرف الآخر قبل أن يتم الزواج بينهما.

وأوضح يوري مرقدي أن ابنته تعيش حاليا في كندا وقامت أيضا بتجربة المساكنة، مشيرا أنها إذا قامت بهذا الفعل في لبنان كان يرفض، بسبب القيود التي يكون عليها أهل الدول العربية وعاداتهم وتقاليدهم، حيث أن لكل بلد وكل شعب عاداتهم الخاصة يسيرون عليها منذ سنوات عديدة، فعندما يخرج أحد منهم بسلوك مختلف يتعرض للانتقادات.

 

وكان الفنان يوري مرقدي قد أعلن اعتزاله منذ سنوات الفن، وهو من قام بتشجيع ابنته على المساكنة، كما أنه كشف خلال الحلقة أنه فقد العديد من المال الذي جمعه طوال حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد