مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 22

أحداث مثيرة جداً في الحلقة 22 من مسلسل ذكريات لا تموت، في بداية الحلقة تفاجات ريم برشيد طليقها ينتظرها اما المنزل محاولا إقناعها بالرجوع ولكن قابلته ريم بالرفض بإسلوب صارم وتركته ودخلت المنزل وجلس رشيد في السيارة وتعاطي المخدرات.

باقى تفاصيل مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 22 يوجد بها إثارة وأحداث جديدة بخصوص سبيكة وزوجها ومشاكل عائلة سبيكة مع زوجها أحمد بسبب لأن أحمد فضل الخدامة على سبيكة وتزوجها مما أدي الي دخول سبيكة في حالة نفسية سيئة وانهيار وحزن شديد.

 

أما عن ساره فقد دخلت في صدمة بسبب مشاكلها مع زوجها بعد أن انهارت ورفضت الحديث معه وقابلها زوجها أيضاً بنفس رد الفعل وتسبب ذلك في زيادة الخلاف بينهم وهما جالسين في المطعم، وهذه بالطبع فرصه ذهبية لريم لتسيطر على أحمد ورمي شباكها عليه وهذه النقطة تدعم لفت إنتباه فهد إليها.

 

بالنسبة الي الزوجان بدرية وسامي، فقد قررت بدرية أن بدل أن تشغل رأسها بالمشاكل التي لا نهاية لها بسبب حب سامي إلى النساء وأن تشغل رأسها بالدورات التعليمية في مجال الحاسب واللغة الانجليزية.
الجدير بالذكر أن علاقات سامي مع الناس غيره تجاه بدريه، وجعلته يتحدث مع النساء كثرا، وبالصدفة رأي ماجده ابنهما رسائل والده مع الناس مما أدي إلى كره ماجد لوالده.


هذه هي أهم أحداث مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 22.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد