محمد بن زايد يوجه بصرف 3 مليار درهم منافع سكنية لمواطني أبو ظبي

وجه اليوم الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بصرف حزمة منافع سكنية لمواطني إمارة أبو ظبي بقيمة 3 مليار درهم، التوجيه أصدره بن زايد بصفته حاكم لإمارة أبو ظبي، ويستفيد منه أكثر من 1900 مواطن ومواطنة بأبو ظبي وأسرهم.

3 مليار درهم حزم منافع لمواطني أبو ظبي

المنافع السكنية التي وجه بصرفها رئيس الدولة، تشمل صرف قروض سكنية لمواطني أبو ظبي، وكذلك إعفاء متقاعدين وأسر متوفين من المستحق عليهم من القروض السكنة الغير مسددة.

جدير بالذكر أن حزمة المنافع السكنية الأخيرة التي وجه بها الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تأتي تزامناً مع الاحتفال بعيد الاتحاد رقم 51، وفي إطار استكمال الحزم السكنية التي تم صرفها خلال عام 2022، والتي بلغت قيمتها حوالي 7 مليار درهم، واستفاد بها أكثر من 4000 أسرة من مواطني أبو ظبي.

وتأتي حزم المنافع السكنية المصروفة في إطار حرص القيادة على تعزيز ودعم استقرار مستويات المعيشة والحياة الكريمة لكافة المستويات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يعود بالنفع على المجتمع وقوة تماسك الدولة يجد فيه جميع المواطنين كل ما يتطلعون إليه من حياة كريمة وتوافر لسبل العيش والرفاهية لجميع أبناء الوطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد