«اللقب الـ8 يقترب!».. موعد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء 17 أبريل الجاري، مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث مباراة النصر وشباب الأهلي دبي، القوية والهامة، والتي تندرج في إطار لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يستضيفها ملعب ستاد آل مكتوم بنادي النصر Aal-Maktoum Stadium – Alnasr Club في مدينة دبي الإماراتية، يسعى من خلالها “فرسان فزاع” إلى المضي قدمًا نحو اللقب الثامن في تاريخه، واستعادة بطولة غائبة عن خزائن الفريق منذ موسم 2016/2015، بينما يأمل العميد في تأمين موقعه في وسط جدول ترتيب دوري أدنوك “المنطقة الدافئة”، بعد ابتعاده هذا الموسم عن المنافسة على اللقب أو حتى أحد المراكز الثلاث المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا في الموسم القادم.

مباراة النصر وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في التغطية التالية على موعد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة، بجانب رحلة ونتائج الناديين في الموسم 50 ( السادس عشر بالنظام الجديد والأولى كـ دوري أدنوك ) من دوري المحترفين الإماراتي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب المسابقة حاليًا.

مباراة النصر وشباب الأهلي دبي

من مواجهة سابقة بين النصر وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي
من مواجهة سابقة بين النصر وشباب الأهلي دبي في الدوري الإماراتي

إلى انطلاقة جديدة مع الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة UAE Pro League 2022/2023، حيث مواجهة شباب الأهلي دبي ضد النصر.

حيثما يخوض الموج الأزرق مواجهة الغد، وهو في المرتبة التاسعة بالترتيب العام، بعدما حصد 23 نقطة وصافي (-13) هدفًا.

إذ تمكن Al Nasr من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 5 أخرى، بينما تجرع مرارة الهزيمة 11 مرة هذا الموسم.

من ناحية أخرى، يأتي الضيوف في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين، برصيد 46 نقطة وصافي (26) هدفًا.

فقد نجح Shabab Al Ahli Club في تحقيق 15 انتصارًا (أبرزهم الفوز المثير على الجزيرة“3-2” في الجولة 19)، و4 تعادلات، إلا أنه خسر في 3 لقاءات بالموسم الجاري.

وكان شباب الأهلي دبي قد ودع منافسات دوري أبطال آسيا من دور الـ16، بعد الخسارة من أمام الزعيم السعودي “الهلال” حامل اللقب والأكثر تتويجًا بالبطولة بثلاثية.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب ADNOC Pro League 2023/2022 قبيل انطلاق مواجهات الجولة 23:

جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين 2023 (دوري أدنوك) بعد انتهاء مباريات الجولة 22
جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين 2023 (دوري أدنوك) بعد انتهاء مباريات الجولة 22

هذا، ومن المقرر أن تشهد الجولة الجديدة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، إقامة مواجهات نارية، نذكر منها قمة الوحدة ضد الجزيرة في اليوم الأول (الثلاثاء)، فيما يحل الشارقة ضيفًا ثقيلًا على العين في قمة الأسبوع بعد غدٍ الأربعاء.

من جهة أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت شباب الأهلي دبي أمام النصر، عن فوز فرسان فزاع بثلاثية نظيفة، سجلها المهاجم البرازيلي الشاب إيغور جيسوس Igor Jesus ولاعب الوسط الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا Federico Nicolas Cartabia “هدفين”.

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وشباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة المواجهة الحاسمة لـ لقب دوري المحترفين الإماراتي 2023، وذلك مساء غدٍ الثلاثاء، في تمام العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت الإمارات والكويت وعُمان، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، الثامنة ( 8:00 م ) بتوقيت مصر، السادسة ( 6:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة النصر وشباب الأهلي دبي، فسيعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ( UAEFA ) عن هويته خلال الساعات المقبلة بإذن الله.

سوف تقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل أحداث اللقاء المرتقب، وذلك عبر فضائية AD Sports 1 HD، إضافة إلى قنوات دبي الرياضية من خلال شاشة Dubai Sports 1، وأيضًا قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة النصر وشباب الأهلي دبي، فقد كلفت أبوظبي الرياضية المعلق الرياضي الإماراتي محمد الشامسي بالمهمة، بجانب عبدالله السعدي على دبي الرياضية، وعمر الطنيجي على الشارقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد