لحظة انهيار اليويتوبر الكويتي أبو فله بعد جمعه مليون دولار في 24 ساعة وهنيدي “فخورين بيك”

كان اليوتيوبر الكويتي أبو فله هو حديث الشوسيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الفعل الذي قام به عبر قناته، حيث قام باستغلال شهرته في مساعدة آلاف الأسر الفقيرة والمحتاجة، وأقدم على عمل سيصبح بدعة حسنة بعد ذلك، وهذا ما أشار إليه بعض المشاهير والفنانين الذين طالبوا بأن يكون اليوتيوبر الكويتي أبو فلة قدوة لهم فيما فعله.

لحظة انهيار اليويتوبر الكويتي أبو فله بعد جمعه مليون دولار في 24 ساعة وهنيدي "فخورين بيك"

أبو فله يجمع مليون دولار في 24 ساعة

واستطاع اليوتيوبر الكويتي أن يجمع مليون دولار خلال ساعات قليلة، لم تتجاوز الـ24 ساعة، وقرر أن يكون هذا المبلغ لدعم آلاف الأسر اللاجئة، وخاصة ونحن على أعتاب فصل الشتاء، حيث تعاني ملايين الأسر حول العالم وخاصةً اللاجئين من البرد والشتاء.

وبدأ أبو فلة في حملة جمع مليون دولار لـ5 آلاف أسرة لاجئة بعد أن وصل عدد متابعيه إلى 20 مليون متابع، وبعدما وصل لهذا الرقم، وفي بث مباشر أطلق حملته الشهيرة لجمع المليون دولار لتوفير احتياجات ومستلزمات الشتاء للأسر المحتاجة، وبحسب تدوينته فإنه لم يكن يتخيل أن يجمع هذا المبلغ قائلاً “أعلم أن المبلغ كبير ولكن بأمر الله قادرين على جمعه”.

اقرأ أيضاً:

وداعاً واتساب الإثنين القادم.. WhatsApp يحظر ملايين الهواتف
قريباً واتساب ببطاقة الهوية.. WhatsApp ولأول مرة قد يطلب من الملايين تحقيق شخصيتهم

وبالفعل تمكن أبو فلة من جمع المليون دولار خلال 24 ساعة، وظهرت عليه الفرحة الممزوجة بالدموع، وأعرب الكثير من الفنانين والمشاهير عن سعادتهم بما فعله اليوتيوبر الكويتي، وطالب الفنان المصري محمد هنيدي في تدوينة له على حسابه الشخصي بأن يأخذوا أبو فلة قدوة لهم في فعل الخير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    Yug