عاجل| حكم قضائي صادم ضد النجم “فضل شاكر”.. ودفاعه عن نفسه

أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية اليوم حكم قضائي ضد النجم اللبناني المعروف فضل شاكر، حيث قضت المحكمة اليوم الخميس الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري بحبس النجم الكبير لمدة 15 عام كاملة مع الأشغال الشاقة، وهو الحكم الصادم الذي نشر على العديد من المواقع والصفحات الإجتماعية فور صدوره، وأثار ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط العربية.

عاجل| حكم قضائي صادم ضد النجم "فضل شاكر"

عاجل| حكم قضائي صادم ضد النجم "فضل شاكر"

وكان قد تم إتهام النجم العربي الكبير فضل شاكر بالإنضمام لأحد التشكيلات العصابية المسلحة في دولة لبنان، والقيام بالتصدي للحكومة للبنانية ضد القانون، بالإضافة إلى المشاركة في معركة “عبرا”، والتي تصدت فيها تلك التشكيلات العصابية المسلحة ومعهم فضل شاكر للجيش اللبناني، وهي المعركة التي ادت لسقوط أكثر من شخص من صفوف الجيش.

وكان النجم اللبناني الكبير فضل شاكر قد دافع عن نفسه في وقت سابق بعدما تم توجيه تلك التهمة له، حيث أكد انه لم يشارك في أي من تلك المواجهات الدموية التي قيل عنها، وانه لم يقم بإنشاء تنظيم مسلح كما تم إتهامة من الأساس، وأنه متأكد من أنه سوف يحصل على البراءة في تلك القضية، لأن القضاء اللبناني نزيه ومنصف.

وأضاف فضل شاكر أنه يعيش في أحد أحياء مخيم عين الحلوة في منطقة جنوب لبنان، وأنه يعاني في الفترة الحالية من الحياة مثل السجناء، لأنه يحظي بعدد قليل من الزيارات من جانب عائلتة وأصدقائه بسبب تلك المنطقة التي يعيش فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد