عاجل | إغتيال الحارس الشخصى لنجل الرئيس اليمنى هادى على يد مُسلحون

قام مجموعة من الأشخاص المجهولون اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس لعام 2016 بإغتيال الحارس الشخصى للعميد ناصر عبدربه منصور هادى نجل الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، والذي يتقلد منصب قائد حرس الرئيس في مدينة عدن الواقعة جنوب اليمن.

عبدربه منصور هادى

عبدربه منصور هادى

على صعيد آخر أكد مصدر موثوق أن مجموعة من أشخاص المجهولون ملثمون قاموا بإغتيال فكرى حسين الجمحاء الحارس الشخصى للعميد ناصر عبدربه أثناء تواجده أمام منزله في حى المختار بمدينة عدن جنوب اليمن .

كما أكدت قناة العربية في نشرتها الإخبارية خبر إغتيال فكرى حسين الجمحاء على يد مجهولون ملثمون ، حيث تم نقله إلى مستشفى أطباء بلاحدود التي تقع بالقرب من منزله، ولكن لم يُحالفه الحظ حيث كان قد فارق الحياة متأثراً بجروحه فور وصوله المستشفي.

الجدير بالذكر أن فكرى حسين الجمحاء كان يعمل ضابطاً في القصر الرئاسى اليمنى، حيث كان ضمن قوات الحماية الرئاسية بقصر معاشيق، كما أنه كان الحارس الشخصى لنجل الرئيس اليمنى  الأصغر.

على صعيد آخر جائت عملية إغتيال فكرى حسين عقب إعلان وزير الخارجية اليمنى عبدالملك المخلافي ثقته في مُحادثات السلام التي تمت بين طرفي النزاع باليمن، حيث سيتم إنعقادهالشهر الجارى برعاية الأمم المتحدة  في الكويت.

يُذكر أن الأوضاع قد اضطربت في اليمن منذ أكثر من عام عام،   وذلك بعد أن أعلن الحوثيون إنقلابهم على الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، مما دفع هادى يلجأ إلى طلب العون من الدول العربية من أجل السيطرة على توغل الحوثيين في اليمن وقامت الدول العربية بعمل تحالف وشن غارات جوية وبرية في اليمن في العملية المعروفة إعلامياً بعاصفة الحزم، ولكن مازالت الأوضاع غير مُستقرة حتى الآن في اليمن.

فكرى حسين

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد