وصفت بأنَّها “غير لائقة”.. صور راغب علامة مع زوجة السفير العراقي تثير الجدل، والخارجية تستدعي “العذاري” إلى بغداد

أثارت صور وصفت بأنَّها “غير لائقة” جمعت بين زوجة السفير العراقي في المملكة الأردنية الهاشمبة والمطرب اللبناني راغب علامة موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل أن تتحول إلى أزمة دبلوماسية دفعت وزارة الخارجية العراقية إلى استدعاء سفيرها إلى بغداد.

الخارجية تستدعي السفير العراقي إلى بغداد

وأكَّدت وزارة الخارجية العراقية في بيان صحفي أنَّها تتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية، مُعلنة استدعاء السفير حيدر العذاري إلى العاصمة العراقية بغداد.

صورة

وقالت الوزارة أنَّها تلفت عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها سوف تتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية، حسب وصف البيان.

صور الفنان اللبناني مع زوجة السفير تثير الجدل

وكانت صور الفنان اللبناني راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الأردن السيدة ميسم الربيعي، قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي  والعراقي على وجه الخصوص، حيث اعتبرها البعض “مُخلَّة وغير لائقة بمكانة السفير العراقي والجهات التي يمثلها.

وأظهرت الصور التي نشرها المطرب اللبناني على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وقوفه إلى جانب زوجة السفير العراقي بطريقة أثارت موجة من الغضب والاستنكار في الساحة العراقية.

راغب علامة يشكر السفير العراقي وزوجته

وفي تعليقه على الصور توجَّه “علامة” بالشكر “لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب” حسب وصفه

صورة

وأضاف قائلاً “أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح #راغب_علامة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد