بعد الصور.. فيديو لزوجة السفير العراقي مع راغب علامة يثير الجدل ويُشعل الأزمة

بعد أيام من الأزمة التي تسبَّبت باستدعاء الخارجية العراقية للسفير العراقي في الأردن، للتحقيق في موضوع الصور المثيرة للجدل، تداول روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة مقطع فيديو لزوجة السفير العراقي في الأردن، ميسم الربيعي، وهي “تتغزل” بالفنان اللبناني راغب علامة، لتزيد من غضب الجماهير التي اعتبرت بأنَّ الصور السابقة لا تليق بالمكانة الدبلوماسية، للسفير العراقي.

فيديو لزوجة السفير العراقي “تتغزل” بالفنان راغب علامة

وعبَّرت ميسم الربيعي، خلال الفيديو عن إعجابها الشديد بالفنان راغب علامة ووصفته بأنَّه “كامل الجمال، كامل الأناقة، كامل الحضور، سوبر ستار بمعنى الكلمة” ليرد عليها الأخير بالقول “حبيبتي.. عيوني” وترد “حياتي نوّرت”.

 

الصور تثير الجدل والخارجية تستدعي السفير

وكان الفنان اللبناني قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مجموعة صور بصحبة السفير العراقي وزوجته، استنكر روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي القرب الشديد بينه وبين زوجة السفير، واعتبرها عدد كبير من المغرَّدين غير لائقة دينياً وأخلاقياً ودبلوماسياً، قبل أن تعلن وزارة الخارجية العراقية استدعاء السفير حيدر العذاري، مؤكِّدة أنَّها سوف تتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن بأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

علامة: الصور أمر “لا يستحق الرد عليه أصلاً”

من جهته، اعتبر الفنان راغب علامة، أنَّ الانتقادات التي أثيرت حول الصور أمر “لا يستحق الرد عليه أصلاً”، مؤكِّداً وجود علاقة صداقة عائلية تربطه بالسفير وعائلته، وقال “لو حدث ما هو خطأ لما ظهرت هذه الصور للعلن”، حسب وصفه،

كما عبَّرت نقابات “الموسيقيين، ومحترفي الموسيقى والغناء” في لبنان عن دعمهم للفنان اللبناني الذي “يحمل رسالة لكل الناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد