“حلا الترك” من الغناء والتمثيل إلى دراسة التصميم وعدة مراحل انتقالية في حياتها

اشتهرت المغنية والممثلة حلا الترك بسن صغير، حين اشتركت في برنامج المواهب Arab got talent وكانت تبلغ حينها الثامنة من عمرها.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا الترك، من مواليد 15 مايو 2002 وقد ولدت في دولة البحرين، ووالدها هو محمد الترك أما والدتها فهي منى الساير.

أطلق على حلا الترك طفلة الخليج، وذلك لأن نجمها سطع بسماء الفن في وقت مبكر من عمرها، فقد كانت تبلغ ثماني سنوات فقط حين اشتهرت، كما تفوقت حلا على نفسها ليس فقط في الغناء ولكن أيضا في مجال التمثيل، إذ شاركت في مسرحية لا شيء أبدا كزين، ووقفت أمام كبار نجوم الكويت والخليج العربي، وحققت المسرحية ردود فعل ضخمة، ونالت حلا الترك الكثير من الثناء على موهبتها الفذة وحضورها اللافت أمام كبار المشاهير، كما شاركت مرة أخرى في مسرحية “زين للأبد” في العام الماضي، وقد حققت أيضا نجاحا باهرا، وشاركت في المسلسل الموسيقي سكر، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب.

لم تقتصر مواهب حلا الترك على الغناء والتمثيل فقط، بل تخصصت أيضا في مجال التصميم، حيث تدرس الآن تصميم الأزياء في جامعتها بدبي، وقد أشارت من قبل أنها تعشق مجال التصميم وخاصة الأزياء.

 

حلا الترك في عيد ميلادها الحادي والعشرين
 صورة عبر انستجرام

 

وفي 15 مايو 2023 احتفلت حلا الترك بعيد ميلادها الحادي والعشرين، ونشرت صورا جديدة لها بمظهر جديد تماما، عن أول ظهورها في برنامج المواهب Arab got talent مما جعل البعض يظن أنها تبعث رسالة ما، أنها في مرحلة انتقالية من حياتها، وأنها وصلت لمرحلة النضج الفني والشخصي، وتعلن بصورها الجديدة أنها في مرحلة رائعة من حياتها الفنية والشخصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غدير جاسم حمادي حمزه يقول

    غدير جاسم حمداوي حمزه