تعرف على المواد الثمينة التي نُسج منها فستان حفل حنا السعودية رجوة آل سيف .. وموعد عقد قرانها بولي عهد الأردن الحسين بن عبدالله الثاني

أقيم مساء يوم الإثنين الماضي في قصر الزهراء المتواجد بالعاصمة الأردنية عمان، حفل حناء أسطوري لرجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله الثاني، وذلك بحضور حشد كبير من أميرات العائلة الملكية أبرزهن والدة الأمير الملكة رانيا العبدالله وبناتها سلمى وإيمان بالإضافة إلى والدة الشابة رجوة ومجموعة من الشخصيات الهامة من النساء اللاتي أتوا من مناطق مختلفة.

حفل حنا رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني

تهنئة الملكة رانيا لكنتها رجوة

ونشرت الملكة رانيا العبدالله على حسابها الخاص بالانستجرام صورا كثيرة للحفلة ظهرت فيها والدة الشابة السعودية رجوة آل سيف وهي ترتدي فستان بلون فيروزي داكن، ومطرز يدوياً بالخيوط الملونة على الطريقة التراثية الكلاسيكية.

حفل حناء رجوة آل سيف

وقامت الملكة رانيا العبدالله بالترحيب الحار بالعروس رجوة ووالدتها في الحفل وقالت: “وأخيرا صار عندي كنّة، رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين”، وأضافت رانيا عن والدة رجوة : “بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة، فيه أحلى من هالعروس، رجوة بعيوننا”.

كما قامت الملكة رانيا أيضا بنشر صورة على حسابها الخاص في انستغرام وهي تحتضن كنتها المستقبلية قائلة: اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا.

حفل حناء خطيبة ولي العهد الأردني

حفل حناء خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني

تصميم فستان خطيبة ولي العهد الأردني رجوة

كشفت المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، أنها استوحت تصميم فستان رجوة آل سيف في ليلة الحناء من خلال الهوية السعودية والأردنية ودمجمها من ناحية الأزياء والثقافة، وكذلك من انعكاس شخصية الأميرة رجوة اللطيفة والحيوية.

حيث تم تصميم الفستان بشكل الثوب النجدي أو الثوب السحابي حسب قولها، والذي يتكون من الأزياء التراثية السعودية، ويشتهر أيضا بطول الكم الذي يستعمل ايضا لطرحة العروس.

وحمل الفستان أيضا نجمة موجودة في العلم الأردني يرمز لسورة الفاتحة، بالإضافة إلى شكل النخلة الذي يرمز للسعودية مع كتابة عبارة خطت على الفستان لشاعر تونسي، وهي “أراك فتحلو لدي الحياة”.

فستان خطيبة ولي عهد الأردن رجوة آل سيف فستان خطيبة ولي العهد الأردن رجوة آل سيف حفل حناء خطيبة ولي عهد الأردن رجوة آل سيف

وقد استخدمت “الصيرفي” حسب قولها، الخيوط الذهبية والحرير، إضافة إلى خيوط القصب والكنتيل المشهورة في نسج الأثواب النجدية للفستان كما قامت بالطباعة عليه برسومات وأشكال نباتية وهندسية وزخارف استوحتها من الثقافتين الاردنية والسعودية.

موعد زواج ولي العهد الأردني الحسين برجوة آل سيف

في وقت سابق، أعلن الديوان الملكي الهاشمي  في أن موعد عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، على الشابة السعودية رجوة آل سيف سيكون في يوم 1/يونيو/2023 أي بعد أسبوع من اليوم.

ويشار إلى أن خطوبة الحسين كانت في العام الماضي بشهر أغسطس حيث تم قراءة سورة الفاتحة في منزل والد الشابة رجوة، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ممكن سمي عباس جاسب خلف