الظهور الأول للعميد أحمد نجل على عبدالله صالح منذ انطلاق عاصفة الحزم

بعد انتشارات العديد من الشائعات حول إلقاء القبض على أحمد بن على عبدالله صالح  ، وأحيانا تعرضه للإقامة الجبرية وغيرها، كان اليوم الأحد 24 أبريل الظهور الأول للعميد أحمد نجل الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

أول ظهور لنجل على عبد الله صالح

أول ظهور لنجل على عبدالله صالح

أحمد نجل على عبدالله صالح

نجل على عبدالله صالح في الإمارات العربية المتحدة

كان ظهور العميد أحمد نجل على عبدالله صالح، اليوم الأحد في دولة الإمارات، في أثناء جولة له في أحد أكبر المساجد في دولة الإمارات، والذي يعتبر من المساجد الأثرية أيضاً في الإمارات، وكان برفقة العميد أحمد بن على عبدالله صالح  وفد مكون من عدد من اليمنيين والإماراتيين.

و كانت أخر الأخبار التي تم نشرها عن العميد أحمد على عبدالله صالح، أنه قد تم القاء القبض عليه وذلك على أثر استشهاد 48 جنديا إماراتيا في مأرب اليمنية، وبالفعل فلقد اختفي تماما بعدها  نجل صالح حتى ظهوره اليوم في أحد المساجد بدولة الإمارات.

هذا وقد قام بعض الخبراء والمحللون السياسيون بتحليل ظهورالعميد أحمد نجل على عبدالله صالح بهذه الطريقة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بأنها رسالة قوية إلى المفاوضات التي تتم في دولة  الكويت والتي تجري بين الفرقاء اليمنيين تحت رعاية الأمم المتحدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد