عاجل.. تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري والإسرائيلي

شهدت اللحظات القليلة الماضية وقوع حادث غير اعتيادي على الحدود المصرية، بعد إطلاق النار المتبادل بين الجيش المصري والاحتلال الصهيوني.

وكشفت تقارير صحفية صهيونية، عن أن وقوع حادث إطلاق نار على الحدود المصرية، مشددًا على أن الأمر قيد التحقيق وهناك اتصال مع الجانب المصري لمعرفة الأسباب.

فيما أوضحت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، أنه لم تقع أي إصابات في صفوف جيش الاحتلال الصهيوني.

https://x.com/AJA_Egypt/status/1795052490104111587

بينما أشارت وسائل إعلام صهيونية أن هناك حادث غير عادي وقع بين الجيشين المصري والإسرائيلي في معبر رفح، مؤكدًة أن دولة الاحتلال تدرس الأمر وتفتح تحقيقًا في هذا الأمر.

https://x.com/AsharqNOW/status/1795081437743370468

وأكدت القناة “13” الإسرائيلية،  أن عددًا من جنود الجيش المصري قاموا بإطلاق نار على جنود إسرائيليين في معبر رفح دون وقوع إصابات من الجانبين.

ولم يكشف المتحدث العسكري المصري عن أي تفاصيل تخص الحادي حتى هذه اللحظة.

الجدير بالذكر أن الأجواء المصرية الصهيونية متوترة للغاية خلال الفترة الحالية، بعد التدخلات العسكرية الغير مسبوقة من قبل جيش الاحتلال ضد الأشقاء في قطاع غزة ورفح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.