السعودية تعلن حقيقة إيقاف وجبات إفطار الصائمين في رمضان

وكالة رئاسة شئون المسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية بينت أن مقدم خدمة الإفطار بالمسجد النبوي يستطيع توفير الوجبات من خلال شركات الإعاشة أو تقديمها بنفسه، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح لكم سعر وجبات إفطار الصائمين في المسجد النبوي، تابعوا معنا.

اشتراطات محددة لوجبات الطعام

أوضحت الوكالة أن تقديم وجبات الطعام يتم وفقاً للاشتراطات المحددة بالتصريح، ويكون مطابق للمواصفات العامة التي اعتمدتها هيئة الغذاء والدواء العامة، كما شددت الوكالة أيضاً على تحديث بيانات مقدمي خدمات الإفطار عن طريق موقعها الإلكتروني، وذلك عقب استقبالهم إلى رسائل طلب تحديث البيانات من خلال الرسائل النصية القصيرة، وضرورة الإلتزام بالمواقع والأوقات والكميات التي تم تحديدها لهم بالتصريح.

شركات الإعاشة تعلن فتح باب التقديم

في وقت لاحق شركات الإعاشة بدأت الإعلان عن فتح باب التقديم من أجل تقديم وجبات إفطار في شهر رمضان الكريم للصائمين في المسجد النبوي، بينما الجمعيات تتولى مسؤولية الساحة الغربية والسطح.

وشركات الإعاشة تتولى وجبات إفطار الصائمين خلال شهر رمضان الكريم في المسجد النبوي مرتين على التوالي.

سعر وجبات إفطار الصائمين بالمسجد النبوي 2023

في السياق نفسه قام بعض الشركات بوضع سعر وجبة إفطار الصائمين في المسجد النبوي على أن تكون الوجبة بسبع ريالات سعودية وتتكون الوجبة من تمر صقعي أو سكري وزبادي وخبز ودقة، وكذلك أدوات تنظيف في كرتون أو كيس مغلف، والشركات تتعاقد مع أصحاب السفر الذي حصلوا على تراخيص من قبل الوكالة الخاصة بشؤون المسجد النبوي في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد