استشهاد “الصحفي ساري منصور” في غزة، وتعاطف كبير مع رسالة زوجته له

في مأساة جديدة تضاف إلى سجل الانتهاكات الإسرائيلية ضد الصحفيين، أعلن التليفزيون الفلسطيني عن استشهاد الصحفي ساري منصور أحد أبرز الصحفيين الفلسطينيين يوم أمس السبت، أثناء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم البريج وسط قطاع غزة.

الصحفي ساري منصور وزميله حسونة اسليم - مصدر الصورة: موقع إكس

استشهاد ساري منصور وحسونة اسليم

وقبل استشهاده كان ساري منصور يعمل كمراسل صحفي  ومدير عام وكالة القدس نيوز، وأكدت وكالة القدس أن منصور استشهد برفقة زميله حسونه اسليم، ولحق بهم الكاتب الصحفي مصطفى الصواف وزوجته وأحد أبنائه، كما وصلت حصيلة الشهداء في عملية قصف مخيم البريج إلى 15 شهيدًا حتى الآن.

رسالة زوجة ساري منصور

يجدر بالذكر أنه نتيجة لانقطاع الاتصالات في قطاع غزة كان ساري منصور وزوجته يتراسلان عن طريق الرسائل الورقية لكي يستطيع الاطمئنان على عائلته، وبعد استشهاده انتشرت آخر رسالة كتبتها زوجته له كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي وحشدت تعاطف الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا الذين بدورهم قاموا بتداولها.

وجاء فيها ما يلي:

“ضليت أنا والولاد نستنى فيك من الصبح وما أجيت، زعلنا كثير والله، وضليت أحكي عدو إجا وما إجيت الله يسامحك تعال بكرة تغدى بينا نعمل كباب بدك ولا كبسة ابعت مع عزيز يا بتيجي معاه نشوفك شو رأيك؟! تعال نام عنا وهات حسونة معك اليوم… شو رأيك أصير أبعثتلك مراسيل مع الحمام الزاجل؟!”…

رسالة زوجة الصحفي ساري منصور قبل استشهاده – مصدر الصورة: سوالف

وتم تشييع جنازة الصحفي ساري منصور وزميلة حسونة اسليم صباح اليوم الأحد 11 نوفمبر 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد