مباني مدينة بغداد العراقية تتزين بعلم فلسطين و”طوفان الأقصى”

تضامنًا مع المقاومة الفلسطينية ودعمًا لها في أصعب معاركها ضد قوات الاحتلال، تزينت مبانٍ في العاصمة العراقية بغداد بالعلم الفلسطيني، وحملت بعض المباني اسم “طوفان الأقصى” نسبة إلى اسم المعركة الحالية التي تخوضها المقاومة الفلسطينية.

اسم "طوفان الأقصى" على المبان العراقية_ المصدر بوابة أخبار اليوم

وأعلنت قناة 14 الإسرائيلية عن سقوط أكثر من 100 قتيل وأكثر من 1000 إصابة نتيجة الضربات العنيفة التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، وقد أعلن الجيش الإسرائيلي بأن حركة حماس قد احتجزت عددًا من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

العلم الفلسطيني على المبان العراقية_ المصدر بوابة أخبار اليوم

كما أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن بلاده في حالة حرب، وطلب من الشعب الإسرائيلي الانصياع لأوامر الجيش وقوات الأمن.

اسم “طوفان الأقصى” على المبان العراقية_ المصدر بوابة أخبار اليوم

ومن جانب آخر، أعلنت الصحة الفلسطينية أن جميع المستشفيات في الضفة الغربية جاهزة لاستقبال الجرحى والمصابين من قطاع غزة، ووجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بضرورة توفير كل ما يلزم من أجل تعزيز صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني، وأكد حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة قوات الاحتلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.