احذر المخالفة.. شرطة دبي تنشر السرعات المقررة للشوارع وضبط أجهزة الردار

في إطار حرصها على أمن وسلامة قائدي المركبات، نشرت شرطة القيادة العامة لشرطة دبي التحديث الأخير للسرعات المقررة بالشوارع الرئيسية بدبي، وكذلك السرعات المحددة لضبط أجهزة الرادار بالإمارة، ونشر الموقع الرسمي لشرطة دبي رابط يضم السرعات المقررة في 62 شارع من شوارع إمارة دبي.

السرعات المقرر بشوارع دبي

سجلت شوارع الشيخ زايد، وشارع اليلايس (جبل علي الصناعية سابقاً)، والعوير، وشارع الإمارات (العابر سابقاً)، وشارع محمد بن زايد (الإمارات سابقاً)، ودبي العين، والشيخ راشد، وشارع حتى العام، إلى جانب مجموعة أخرى من الشوارع أعلى معدلات السرعة، حيث تراوحت السرعة بها من 100 إلى 120 كم / ساعة، بينما سجلت معظم الشوارع سرعات أقل تراوحت ما بين 70 إلى 80 كم / ساعة.

كما يمكنك عزيزي القارئ الإطلاع على كافة تفاصيل السرعات المقررة للشوارع ومعدلات ضبط أجهزة الرادار من خلال الدخول على رابط السرعات من هنا.

إمارة أبو ظبي تخفض السرعة بشارع الشيخ زايد

يذكر أن شرطة إمارة أبو ظبي كانت قد أعلنت منذ يومين تخفيض السرعة القصوى بشارع الشيخ زايد بن سلطان (شارع القرم) من جسر الشيخ زايد وحتى تقاطع قصر البحر بالاتجاهين من 120 كم / ساعة إلى 100 كم / ساعة، في إطار حرص اللجنة المشتركة للسلامة المرورية على سلامة قائدي السيارات، على أن يتم تطبيق السرعة المقررة الجديدة اعتباراً من يوم الإثنين 26 سبتمبر.

وأهابت شرطة أبو ظبي بجميع قائدي السيارات بالالتزام بالسرعات المقررة للحد من الحوادث المرورية وحفظ سلامة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد