أبو عبيدة يوجه رسالة خاصة للشعب الأردني

وجه المتحدث الرسمي بإسم المقاومة الفلسطينية أبو عبيدة رسالة خاصة للشعب الأردني، بعد الموقف الذي أظهره تجاه القضية الفلسطينية خلال الشهرين الماضيين.

وكانت القيادات الأردنية الهاشمية وعلى رأسها الملك عبد الله الثاني قد قامت بطرد السفير الإسرائيلي وإعادة سفيرها للمملكة، بعد القصف الجوي المستمر على قطاع غزة خلال الفترة الماضية.

رسالة أبو عبيدة للشعب الأردني 

تحدث أبو عبيدة في تصريحات له بمقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال: “أولًا نُحيى أبناء شعبنا في الأردن، الشعب الشقيق يلتصق جسدًا وروحًا وجغرافيا وتاريخ بقطاع غزة”.

وتابع: “الأردن صاحبة أكبر حدود مع فلسطين المحتلة، بالتأكيد هي جزء لا يتجزأ من قطاع غزة، ونقدم التحية لأبناء الأردن على وقفتهم الشجاعة والمستمرة للتضامن مع قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية”.

وأكمل: “ندعو أبناء الشعب الأردني للمزيد من الوقفات الاحتجاجية ودعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني”.

ووجه أبو عبيدة دعوته للأمة العربية والأسلامية وعلى رأسها الشعب الأردني للتضامن والوقوف إلى جانب الفلسطينيين في قضيتهم العادلة.

فيديو رسالة أبو عبيدة للشعب الأردني

هدنة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية

توصلت الجهود المصرية والقطرية لعقد هدنة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي لمدة 4 أيام، حيث بدأت من العاشرة صباح اليوم الجمعة وتستمر حتى الأثنين المقبل.

وتبحث القيادات المصرية والقطرية على أن تكون هذه الهدنة مستمرة لفترة طويلة، بعد المعاناة التي وجدها الشعب الفلسطيني وبالأخص قطاع غزة خلال الشهرين الماضيين، بعدما سقط عددًا كبيرًا من الشهداء، بعد اندلاع الصراع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد