جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف خيام الفلسطينيين في رفح.. فيديو

جيش الاحتلال الصهيوني، بدأ في توسيع عملياته خلال الساعات القليلة الماضية في بالقرب من معبر رفح مع الحدود المصرية، مما يجعل هناك خطورة كبيرة من اندلاع حربًا إقليمية كبيرة بين الجيش المصري والعدو الإسرائيلي الغاشم.

تفاصيل استهداف الاحتلال الإسرائيلي خيم الفلسطينيين في رفح

شهدت الساعات القليلة الماضية تفجير جيش الاحتلال الإسرائيلي خيامًا للنازحين الفلسطينيين، بعدما أعلن الجيش الصهيوني عن نشر دبابات في رفح، بجانب سيطرته على المعبر الحدودي مع مصر.

وجعل هذا الأمر توقف تام لوصول المساعدات الإنسانية إلى القطاع الفلسطيني المحاصر خلال الفترة الحالية، حيث يسود تخوف كبير من تفاقم كارثة إنسانية.

وشهد فجر اليوم الأربعاء، استشهاد 7 أشخاص وإصابة عدد آخر من أهالي قطاع غزة، بعد غارة جوية للاحتلال على القطاع.

وأكدت مستشفى المعمداني أن هناك 7 شهداء، بينما يتواجد عدد كبير من المصابين جراء استهداف الطيران الحربي الإسرائيلي شقة في مبنى سكني لعائلة في اللوح بحي الزيتون شرقي مدينة غزة.

وأوضحت أن السبعة أشخاص الذين استشهدوا هم؛ رجل وزوجته وأبناؤهما الخمسة.

شاهد.. جيش الاحتلال يستهدف الخيام الفلسطينية في رفح

الجدير بالذكر أن الجانب المصري والقطري يبحثان الوصول لهدنة إنسانية لمدة عام بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من أجل إعادة إعمار قطاع غزة مجددًا بعد الدمار الذي حل به مؤخرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.