مجتهد أبو ظبي يعود من جديد ويكشف الكثير من أسرار الأزمة الخليجية وما يدور في قصور ملوك وزعماء الخليج

يعرفه جميع متابعي شبكات التواصل الإجتماعي وعلى الأخص توتير إنه مجتهد أبو ظبي الذي اختفي فترة، وعاد تحت اسم مجتهد الإمارات والذي عرف نفسه بأنه رحال داخل قصور ومؤسسات دولة الإمارات يحاول كشف الفساد ورجاله على حد وصفه، وفي إطار ما يكشفه مجتهد أو ما يزعمه على حسابه على تويتر من أسرار وخفايا الأزمة الخليجية الحالية، كتب عن قيام ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بتوبيخ مخابرات المملكة وكذلك هو الحال لمحمد بن زايد قام بتوبيخ مخابرات بلاده، وذلك على تقارير لهما بشأن أن قطر سوف يقع عليها ضرر كبير بسبب المقاطعة والحصار، وهو ما لم يحدث حيث أن قطر يدخل لها جميع المواد والسلع الغذائية سواء من إيران أو تركيا أو عُمان.

كما تحدث مجتهد عن الصراع داخل الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الأزمة، وأن المخابرات الأمريكية تقود اتجاهاً للضغط على المملكة العربية السعودية بالتراجع عن ذلك الحصار وتلك المقاطعة.

هذا وقد نقل مجتهد أيضاً غضب الأمير الكويتي من الأسلوب والشكل الذي تم معاملته به في كلا من جدة ودبي، حيث لاقى معاملة فيها تعالي على تدخله في حل الأزمة وقوبل بشىء من الجفاء برغم من تدخله بشكل ودي لحل الأزمة.

جدير بالذكر أنه ذكر أيضاً أن المملكة أعطت استثناء لشركة المراعي من الحظر لتصديرها إلى قطر، لأنها ملكاً لأحد أفراد العائلة المالكة إلا أن تميم ردها إليهم رافضاً أي سلع غذائية من المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد