لماذا وصفت جريدة الشروق الجزائرية رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم بالصعلوك

عنونت جريدة الشروق الجزائرية في أحد مقالاتها على موقعها الرسمي “فوزي لقجع مسؤول مغربي وإفريقي برتبة صعلوك” حيث وصفت القناة الجزائرية السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومسؤل في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم وصفته بالصعلوك، فما سبب هذا الوصف؟

جريدة الشروق هي جريدة ورقية و إلكترونية جزائرية تهتم بأخبار الجزائر و العالم ككل، بما فيها الأخبار الرياضية أيضا العربية و العالمية، إنتشر لها مقال مؤخرا في كل مواقع التواصل الإجتماعي حيث تتكلم فيه عن فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية، وحقق هذا المقال إنتشارا واسعا حيث حقق لحد الآن ما يقارب 130 ألف مشاهدة.

لماذا وصفت الشروق لقجع بالصعلوك

ويرجع وصفها لقجع بالصعلوك إلى أن هذا الأخير قد كان تكلم لأحد المنابر الإعلامية المغربية، ووصف المباراة بين الجزائر والمغرب ضمن الألعاب المتوسطية والتي إنتهت بفوز المغرب بهدفين لصفر وصفها بالحصة التدريبية، مما اثار غضب الجزائرين إثر هذا الكلام.

وقالت الصحيفة أيضا أن السيد فوزي لقجع مسؤول إفريقي ورئيس للجامعة المغربية مما يعني أنه ينبغي عليه معرفة مايقوله وما يصدر عنه من أقاويل لأنه ليس مشجع هاوي لبلده او لفريقه وإنما هو مسؤول كبير ينبغي عليه مراقبة كلامه وسلوكاته.

الشروق الجزائرية ولقجع
الشروق الجزائرية ولقجع

إذن كان هذا هو السبب وراء وصف الجريدة لفوزي لقجع بهذا الوصف، فما رأيكم في ماقاله السيد فوزي لقجع عن المباراة بين المغرب والجزائر وما رأيكم في الرد الذي تلقاه من جريدة الشروق الجزائرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.