لفتة مميزة من السيسي نحو فتاة ” التروسيكل ” حطم بها كل البروتوكولات الرئاسية

كسر السيسي كل البروتوكولات الرئاسية أثناء استضافته لمني السيد ابراهيم بدر -صاحبة عربة البضائع- وذلك أثناء استقبالها بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، واتسم اللقاء بين السيسي و” فتاة التروسيكل ” بالتواضع حيث استقبلها السيسي استقبالا رسمياً، وأوصي بمساعدتها، فكيف كسر السيسي البروتوكولات الرئاسية بلقائه بمني السيد؟.

السيسي يجلس " فتاة التروسيكل " علي عرش مصر

السيسي يجلس فتاة ” التروسيكل ” على عرش مصر

لفتة مميزة من السيسي أثناء جلوسه مع ” فتاة التروسكيل ” كسر بها كل التقاليد الرئاسية المتعارف عليها، حيث جلس السيسي في مكان الضيف وأجلس مني صاحبة ” عربة البضائع ” على عرش مصر مكان الرئيس، ومن المتعارف عليه في التقاليد الرئاسية جلوس الضيف على يمين الرئيس، ولكن السيسي ضرب مثلا في التواضع والإنسانية وحطم كل البروتوكولات الرئاسية.

هذا بالإضافة إلى أن السيسي قام بفتح باب السيارة لفتاة ” عربة البضائع ” تقديرا لها، بالإضافة إلى توصيته بمساعدتها ودعوتها إلى حضور المؤتمر الوطني القادم للشباب، فما الذي أوصي به السيسي لفتاة الإسكندرية.

توصيات كبيرة من السيسي لفتاة ” عربة البضائع ”

ناقش السيسي مني السيد أثناء اللقاء إمكانية تحسين ظروفها المعيشية حيث أوصي وزارة الإسكان بتوفير شقة كاملة الأثاث ” لفتاة البضائع ” وأسرتها، كما أوصي السيسي بتعليمها القيادة من أجل توفير سيارة نقل تستخدمها في نقل البضائع بدلا من ” عربة البضائع “، كما تكفل السيسي بتحمل تكلفة تأثيث وتجهيز شقة نجل شقيقها حتى يمكنه الزواج.

صور: السيسي يجلس ” فتاة التروسيكل ” على عرش مصر 

" فتاة " التروسيكل " تجلس على يسار الرئيس على عكس بروتوكولات الرئاسة
” فتاة ” التروسيكل ” تجلس على يسار الرئيس على عكس بروتوكولات الرئاسة
السيسي يفتح باب السيارة " لفتاة التروسيكل "
السيسي يفتح باب السيارة ” لفتاة التروسيكل “
السيسي يفتح باب السيارة " لفتاة التروسيكل "
السيسي يفتح باب السيارة ” لفتاة التروسيكل “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.