قصة الممثل الذي أدي دور وحشي في مسلسل الرسالة، قاتل حمزة عم رسول الله، والعواقب الوخيمة التي حدثت له بعد أداء هذا الدور

هل تذكرون فيلم  الرسالة الذي يعتبر من أضخم الأعمال التاريخية؟ أدي دور” وحشي”  في هذا الفيلم ممثل ليبي يدعي” على سالم قدارة” والذي أي دور قاتل حمزة عم رسول الله  (صلي الله عليه وسلم)، صرح في أحد اللقاءات الصحفية أنه ليس ممثل ولم ينتمي لمهنه التمثيل يوماً، إنما هو عامل فني كهرباء كان يعمل في الفندق الذي نزل فيه مخرج فيلم الرساله (مصطفي العقاد).

قصة الممثل الذي أدي دور وحشي في مسلسل الرسالة، قاتل حمزة عم رسول الله، والعواقب الوخيمة التي حدثت له بعد أداء هذا الدور 1 6/10/2016 - 2:42 م

وتم إختياره بمحض الصدفة لتمثيل الدور وذلك لأنه يمتلك مواصفات مقاربة لتلك الشخصية التي رشح لها من هيئة الجسد ولون البشرة، ويروي لنا أنه تردد كثيراً قبل القيام بهذا الدور لعدم إتقانه التمثيل فهذه المرة الأولي له، ولكراهية الناس لهذه الشخصية التي سوف يؤديها، ولكنه تغلب على خوفه وأدها بشكل جيد ولكن كان لأداءه هذه الشخصية عواقب وخيمة.

حيث قامت والدته العجوز بطرده من البيت بعدما شاهدته وهو يقتل حمزة في الفيلم، ولم يتمكن من العودة إلي المنزل إلا بعد أن إستعان بشيوخ الدين وأناس معروفة في منطقتهم لإقناعها بأنه لم يقتل حمزة وكان هذا تمثيل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…الفيلم تم تصويره في المغرب وكان في مشكلات وبعدها تم تصويره في ليبيا للعلم

  2. Avatar of mursal kable
    mursal kable يقول

    احسن الله اليكم على هذه المعلومات