في سطور، تعرف على الممثل السعودي حسن عسيري ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز مجنون رسمي

تساءل الكثير من الناس عمن هو الفنان حسن عسيري الذي حل ضيفاً على رامز جلال في حلقة برنامجه الفكاهي “رامز مجنون رسمي” مساء اليوم. في سطور، تعرف على الممثل السعودي حسن عسيري ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز مجنون رسمي 1 29/4/2020 - 2:48 ص

في سطور، تعرف على الممثل السعودي حسن عسيري ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز مجنون رسمي 2 29/4/2020 - 2:48 ص

وتساءل الكثيرون عمن يكون حسن عسيري، وما هو مدى شهرته وتأثيره على المجتمع بصورة عامة، وفي هذه السطور سنستعرض أبرز المعلومات الأساسية عن الفنان السعودي المخضرم. 

في البداية نذكركم بأن حسن عسيري كان قد أبدى رأيه في النجم المصري محمد صلاح ثم تحدث قليلاً عن المطربة الإماراتية أحلام وفي النهاية أبدى استيائه من لنجم رامز جلال مما أدى إلى تنفيذ المقلب المعتاد من رامز له بصورة مستفزة. 

حسن العسيري هو ممثل درامي ومنتج سينمائي ومخرج أعمال سعودي، ولد بالمملكة في عام 1967، مثل عسيري عدد كبير من الأدوار الدرامية كما ان السينما العربية تشهد له بالتميز والتفاني في الآداء. 

لديه حتى الآن 19 عملاً درامياً كان له الشرف فيه، يذكر أن للممثل حسن عسيري أكثر من 128 عمل درامي بصورة عامة من تمثيل وإخراج وتأليف وغيرها، والتي تمتد في خلال خمس وعشرين عاماً من الخبرة في المجال السينمائي، كما أنه يمتلك شركة “الصدف” للإنتاج الفني والسينمائي، وتعتبر شركته من أكبر وأعرق شركات الإنتاج السينمائي في الوطن العربي والخليج. 

من أهم أعماله السينمائية والدرامية التي قام بها مسلسل طاش ما طاش الموسم رقم 14 ومسلسل الغروب الأخير ومسلسل بيني وبينك.