عاجل: أمير دولة قطر يطلق “زوجته” بعدما نشرت صوره عاريًا

قالت الشيخة “نوف بنت أحمد الثاني” بأن أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد طلق زوجته الأميرة “نورة بنت هذال الدوسري” وذلك بعدما أطلق عليها الرصاص بعد أتهامها بأنها السبب وراء تسريب “الصور العارية” لتميم بن حمد والتي تم تداولها على مستوى واسع في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وقامت الشيخة القطرية والتي تعتبر واحدة من أفراد العائلة المالكة في دولة قطر بنشر عدد من التغريدات لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وقالت خلال تلك التغريدات ” قام أمير قطر بتطليق زوجته بعد أن ثبت تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية للأمير القطرية، وهي الآن في العناية المركزة”.

وذكرت “نوف بنت أحمد” بأن ما حدث تم التكتم عليه من قبل أفراد العائلة المالكة في دولة قطر، وكشفت كذلك بأن الأميرة نورة هي أم محمد بن تميم آل ثاني وكذلك جودعان بن تميم، أبناء أمير دولة قطر.

وأكدت وكالة «سبوتنيك» الخبر الذي صدر عن الشيخة “نوف بنت أحمد” وأفادت بأن الأميرة نورة بنت هذال بالفعل في العناية المركزة الآن بعد إطلاق النار عليها من قبل أمير دولة قطر على خلفية أتهامها في تسريب بعض الصور الخاصة لتيم بن حمد منها صورة وهو “شبه عاري”.

وإليكم صور التغريدات التي نشرتها “نوف بنت أحمد آل ثاني” منذ قليل :

تميم يطلق زوجته