جدة الفنانة مي عز الدين من أجمل جميلات زمن الفن الجميل..هل تشبة جدتها؟

الفنانة مى عزالدين تفاجئ جمهورها بصلة قرابتها بالفنانة الكبيرة التي أطلق عليها “قطة السينما العربية ” نظراً لجمالها الأوروبي وعيونها الزرقاء، الفنانة مي عز الدين التي انطلقت كالصاروخ في عالم مشاهير الفن والسينما ظهرت في أول اعمالها في فيلم “عمر وسلمي “بطولة الفنان والمطرب الغنائي تامر حسني ومن وقتها زاع سيط الفنانة مي عز الدين، وكثرت اعمالها التمثيلية مثل “دلع البنات “وآخر مسلسل قامت به في شهر رمضان السابق مسلسل “وعد “.

حتى فاجئت الفنانة “مي عز الدين “بصلة قرابتها بالفنانة الكبيرة “زبيدة ثروت “قطة السينما المصرية التي ظهرت في أول افلامها مع الفنان “عبد الحليم حافظ” في فيلم “يوم من عمري “وتوالت افلامها وكان منها “زوجتي والسكرتيرة “”في بيتنا رجل “سلوي في مهب الريح “الاحضان الدافئة “”زوجة غيةورة جداً “والحب الحرام “images-41

ثم تدأول خبر عن علاقتها بالفنان عبدالحليم حافظ مع الفنانة زبيدة ثروت ولكن النصيب لم يكتمل، وتزوجت الفنانة زبيدة ثروت وانجنبت اربع فتيات.

وفي اخر مقابلة للفنانة مي عز الدين في برنامج “انا والعسل “مع.الإعلامي.نيشان أعلنت الفنانة أن زبيدة ثروت هي جدتها لامها وانا اخفت ذلك الخبر لاعتمادها على نفسها خوفاً من القول بان جدتها سبب شهرتها الامر الذي ابدت عنه موافقتة.الفنانة بيدة ثروت. ويذكر أن الفنانة كانت من العائلة المالكية ولكنها اخفت ذلك خوفاً من قيام الثورة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    طبعا جدتها أحلى

  2. نور من بغداد يقول

    مي عز الدين حلوه مثل جدتها