الملك سلمان يتعرض لموقف محرج للغاية فور وصوله العاصمة الروسية موسكو

العلاقات التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وروسيا، هى علاقات قوية ومتينة منذ القدم، حيث توجد بين البلدين علاقات قوية للغاية، ولكن لم توجد أي زيارات رسمية تمت بين زعماء البلدين مطلقا على مر التاريخ، ولكن الملك (سلمان بن عبد العزيز) خادم الحرمين الشريفين قرر أن يقوم بزيارة تاريخية لروسيا، ويكون أول ملك سعودي يقوم بزيارة رسمية لروسيا، ولذلك اعتبر المحللون السياسيون أن هذه الزيارة زيارة تاريخية.

الملك سلمان يتعرض لموقف محرج للغاية فور وصوله العاصمة الروسية موسكو 1 5/10/2017 - 7:45 ص

الملك سلمان يتعرض لموقف محرج

وبالفعل قام الملك سلمان بن عبد العزيز بزيارة رسمية لروسيا مساء أمس الأربعاء، وتهدف هذه الزيارة إلى توطيد العلاقات بين البلدين وتعميقها، ولكن لحظة وصول الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مطار فنوكوفو، جنوب غربي موسكو، تعرض جلالته لموقف محرج للغاية أثناء نزوله من على سلم الطائرة الرئاسية الخاصة به.

حيث توقف السلم الكهربائي أثناء نزول الملك سلمان بن عبد العزيز عليه، مما جعل فخامة الملك سلمان يضطر للوقوف ثواني في وسط السلم، ولكنه اضطر للنزول دون انتظار عودة السلم الكهربائي مرة أخرى، وهذا ما جعل الملك سلمان بن عبد العزيز يكمل النزول بنفسه وبصعوبة بالغة للغاية نظرا لأن الملك سلمان يعاني من الأمراض.

جدير بالذكر أنه كان على رأس الوفد المستقبل لجلالته في المطار (ديمتري روغوزين) نائب رئيس الوزراء الروسي، ومن المقرر أن يعقد جلالة الملك سلمان جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس الروسي فلادمير بوتين اليوم الخميس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مسلمه
    مسلمه يقول

    حفظك الله يا ملكنا الغالي في حلك وترحالك
    وصرف عنك حسد الحاسدين وكيد الخائنين