“الفنانة لطيفة” تقوم بزيارة الموسيقار حلمى بكر وتعلق قريبا هتكون معانا بره إن شاء الله

قامت الفنانة التونسية  “لطيفة”، بزيارة الموسيقار حلمى بكر الذى يرقد مريض في المستشفى منذ عدة  أيام، ونشرت الفنانة على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى “تويتر” وعلقت قائلة: سعيدة جداً إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير وقريب جداً هيكون معانا بره المستشفى إن شاء الله”.
من ناحية أخرى صرح  الفنان حلمى عبد الباقى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أنه قد كشف آخر التطورات  الصحية للموسيقار حلمى بكر، مطمئنًا كل محبى الفنان  بأنه بحالة صحية ممتازة.

كما صرح حلمى عبد الباقى، إن الموسيقار حلمى بكر في حالة مستقرة، وهو الآن مقيم  في المستشفى لتلقى  العلاج اللازم ومتابعة حالته بعد أن تعرضت قدمه لورم، لكن أكد الأطباء أن وظائف جسمه عادت تعمل بالشكل المعتاد.

من ناحية أخرى، طالب الموسيقار حلمى بكر في رسالة إلى محبيه من على فراشه بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة التى يتلقى الرعاية الصحية فيها، كان مضمونها إدعولى أقوم بالسلامة وبشكر الناس الجميلة اللى سألت عليا، وأعرب الفنان حلمى بكر  عن سعادته بمظاهر الحب التى فعلها جميع معجبيه وهم ينتظرونه على باب الرعاية  وذلك للإطمئنان على حالته الصحية.

ثم قام ” حلمى بكر ” بتوجيه الشكر لمجلس نقابة الموسيقيين ونقيبها  “مصطفى كامل ” على موقفه بجانب صديقه في تلك الوعكة الصحية وأيضا شكر بكر أعضاء الجمعية العمومية وجموع الفنانين وغير الفنانين الذين بادروا بالسؤال عنه والإطمنان على حالته الصحية .

وقام بكر بتوجيه الشكر لإبنته  “ريهام “على عمل ما بوسعها للحصول على رضا والدها والعمل على تحضير أفضل وجبات الطعام المحبب له وتناولهما سويا للمرور بحالته النفسية إلى بر الأمان والخروج من هذه  المحنة سريعا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد