الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر

خرج الشيخ السعودي الكبير محمد العريفي عن صمته حول قضية قطع العلاقات مع دولة قطر والتي أثارت الجدل بشدة في الفترة الماضية، وذلك من خلال بعض التغريدات التي قام بنشرها على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، تحدث فيها إلي القيادة في تركيا، كما وجه في النهاية رسالتة إلي متابعية ومحبيه في كل مكان.

الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر 4 16/6/2017 - 4:20 م

حيث قال الشيخ العريفي أنه يجب على القيادة في دولة قطر أن تعود إلي الصواب، ولا يدعوا الشيطان يتحكم فيهم، فيجب عليهم أن يعودوا عن تلك السياسات الغير معروفة وغير محسوبة التي تم إنتهاجها في الفترة الماضية، والقيام بفتح صفحة جديدة من جانب دولة قطر مع جميع الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

وفي التغريدة الأخيرة التي نشرها الشيخ على حسابه الشخصي وجه رسالتة إلي متابعية وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية، حيث قال أنه من الواجب أن يتم التضامن والجهاد من أجل مصلحة المملكة العربية السعودية في مواجهة كل من يحاول التأثير عليها، وحديث الشيخ تم تفسيرة أنه عن الجهاد ضد دولة قطر.

والجدير بالذكر أن مجموعة من الدول العربية على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين واليمن وجمهورية مصر العربية قد قاموا بإصدار قرار ينصف على قطع العلاقات مع دولة قطر، وهو القرار الذي كان له أصداء عالمية في جميع دول العالم، بسبب خطورة هذا القرار على منطقة الخليج.

الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر 1 16/6/2017 - 4:20 م الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر 2 16/6/2017 - 4:20 م الشيخ العريفي يوجه رسالة مهمة عن مقاطعة قطر 3 16/6/2017 - 4:20 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كان بالامس وكنا نحن مع قطر واليوم هو ونحن ضد قطر
    اي فئه تبغي نرد هذا البغي واذا عادت عدنا.

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    اقول قطر خاينة نظامها فاشي

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    انسان منافق يتكلم بكلام اسياده لايهتم بالدين وانما بمصلحته واين تكون اليد العليا يكون معها هؤلاء هم شر البرية ومكانهم ومستقرهم في سقر لاحول ولاقوة الا بالله بالامس كان مع قطر واليوم يحاربها