اخر أخبار صنعاء واليمن الآن اليوم الأربعاء 6/12/2017 وأول ظهور لأحمد نجل على عبدالله صالح ليلا

أحداث وتطورات سريعة ومتلاحقة تشهدها المنطقة حيث نقدم لكم أخبار صنعاء واليمن الآن اليوم في ظل المواجهات المتصاعدة التي تشهدها العاصمة للسيطرة عليها، حيث يترقب الجميع الآن اليمن بعد إنتهاء حقبة وعصر على عبدالله صالح، والذي قتل على يد قوات الحوثيين بالقرب من سنحان مسقط رأسه، وقتل معه أمين عام حزب المؤتمر الشعبى الموإلى له، هذا ويترقب الجميع الموقف هل يفرض عبد الملك الحوثى سيطرته الكاملة على صنعاء وباقى المدن، أم ستكون هناك مواجهات جديدة مع القبائل الموالية لصالح هذا ما سنتابعه.

اخر أخبار صنعاء واليمن الآن اليوم الأربعاء 6/12/2017 وأول ظهور لأحمد نجل على عبدالله صالح ليلا 2 6/12/2017 - 2:39 م

أخبار صنعاء واليمن اليوم الأربعاء 6/12/2017

أول ظهور علنى لأحمد نجل على عبدالله صالح بعد مقتل والده
شهد اليوم أول ظهور لأحمد على عبدالله صالح بعد مقتل والده، حيث تم نشر صور لقاء الشيخ محمد بن زايد مع أحمد على عبدالله صالح في مقر إقامة الأخير في ابوظبى، حيث قدم الشيخ محمد بن زايد واجب العزاء في وفاة الرئيس اليمنى السابق.
اخر أخبار صنعاء واليمن الآن اليوم الأربعاء 6/12/2017 وأول ظهور لأحمد نجل على عبدالله صالح ليلا 1 6/12/2017 - 2:39 م

دفن صالح ليلا
أكدت عدة مصادر دفن على عبدالله صالح مساء الثلاثاء ليل الأربعاء اليوم بصمت، حيث تم دفن صالح في مقبرة الشهداء في العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك بحضور خمسة من قبيلة صالح من سنحان مسقط رأسه، وهم أقاربه من بعيد.

الرواية الحقيقية لمقتل على عبدالله صالح
أعلن اليوم أحد قيادات حزب المؤتمر الرواية الحقيقية لمقتل على عبدالله صالح حيث انه قتل في منزله وقبل الاعلان عن الوزفاة بخمسة ساعات كاملة، حيث قام الحوثيين بحصار منزل على عبدالله صالح بالحى السياسى ى صنعاء، ومعهم المعدات الثقيلة من الدبابات والمدرعات وقاومتهم قوات صالح، لكن الهجوم كان قويا والحصار محكما، وشارك صالح حراسه في الدفاع عن منزله، وتساقط حراس صالح واحد تلو الاخر حتى أعتلى الحوثيين اسوار المنزل ووصلوا إلى على عبدالله صالح، وقاموا بالاتصال بالقيادات والتي امرت بإعدامه، وتم هذا في منزله.

أخبار الثلاثاء
تشهد مدينة صنعاء حالة من الهدوء الشديد وذلك بعد أيام ن الاشتباكات الشديدة بين قوات على عبدالله صالح والحوثيين أنتهت بمقتل صالح خارج المدينة، مسئول أممى أكد، أن جنازة على عبدالله صالح ستكون اليوم الثلاثاء في ظل حالة الهدوء التي تشهدها العاصمة، قوات الحوثيين ألقت القبض على عدد من القيادات المواليه لعلى عبدالله صالح، منهم اللواء مهدى مقولة خال صالح كما فرضت الاقامة الجبرية على البعض الأخر منهم الشيخ حميد جليدان من كبار شيوخ قبائل حاشد.

تداولت عدد من المواقع إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعة بينا منسوب إلى أحمد نجل الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح، انه سيتولى بنفسه قيادة المواجهات مع قوات الحوثيين في صنعاء وباقى أنحاء اليمن، فتابعونا مع كل جديد وأخبار صنعاء واليمن الان.

حقيقة مقتل طارق صالح
تم الاعلان رسمياً الآن عن مقتل العميد طارق صالح قائد قوات حظب المؤتمر الشعبى في مواجهات مع القوات الحوثية، ويعتبر طارق صالح نجل شقيق على عبدالله صالح قائد القوات الخاصة للحزب واقوى الوحدات التابعة للرئيس الراحل عبدالله صالح، هذا وقد تواردت أنباء عن مقتل وأسر عدد أخر من كبار قادة صالح ومن أسرته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    لعنه الله على الحوتي الى يوم القيامة

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لعن الله الحوتي

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يلعن الحوثي الى يوم الدين

  4. Avatar of احمد.ابن.حنبل
    احمد.ابن.حنبل يقول

    الحوتي.لا.شعار.لهم.الا.الكذب.الكذب.والغدر.شعارهم

    احمد.ابن.حنبل

  5. Avatar of احمد.ابن
    احمد.ابن يقول

    لعن.الله.الحوتي.االف.لعنه.سياتي.اليوم.الذي.يدوس.عليك.الشعب.باالنعال

  6. Avatar of نصر العباس
    نصر العباس يقول

    قتل الرئيس السابق صالح على يد الحوثيين تعتبر بداية النهايه لحكم الامام الشيعي في اليمن