أسباب طلاق ليلى عبد الله من عبد الله عباس

انفصلت الفنانة ليلى عبد الله من زوجها عبد الله عباس بعد فترة قصيرة جدًا من زواجهما الذي كان في يوم 22 ديسمبر الماضي والانفصال بين الاثنين كان مفاجيء على عكس ما كان الزواج الذي سبقه مجموعة من الشائعات تفيد بارتباطهما والذي نفوه أكثر من مرة قبل أن يعلنا عن زواجهما الرسمي بعد ذلك لتصدق الشائعات التي كانت متداولة بين المعجبين لديهم على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و( تويتر) على شبكة الانترنت.

انفصال ليلى عبد الله الممثلة الكويتية من عبد الله عباس

ليلى عبد الله لا تعلق على خبر طلاقها

ولم تعلق الفنانة ليلى عبد الله على طلاقها من الفنان عبد الله عباس والذي قد نشر على حسابه الرسمي بموقع انستغرام المصور اعلانا يؤكد الانفصال.

وقال في الاعلان بعدما ذكر الله سبحانه وتعإلى وقال آية من آياته التي تقول (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم، : ” لقد قررت بعد تفكير يتميز بالعمق والاتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبد الله، فلقد قررنا الانفصال كزوجين”.

عبدالله عباس يشرح الأسباب التي أدت للطلاق من ليلى عبد الله

ولا توجد بيننا مشاكل تذكر أو حتى خلافات، وأسباب الانفصال جاء من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين، وأتمنى من الجميع عدم الدخول في المهاترات وإطلاق الشائعات والتي لا تعتمد على أي من المصداقية والصحة، فأنا لا أكن لـ الفنانة ليلى عبد الله إلا كامل الاحترام والتقدير والعشرة حتى ولو كانت قصيرة”.

وتمنى عبد الله عباس لـ ليلى عبد الله كل التوفيق في الحياة الشخصية أو الفنية ثم انهى الرسالة.,


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.