بمؤخر صداق قدره مليار يورو.. العريس العراقي يكشف سبب طلاقه من الكويتية غدير الفهد

أعلن الشاب العراقي حيدر الفيلي، الذي اشتهر بعد قصة حب جمعته بالممثلة الكويتية غدير الفهد، عن طلاقه منها بعد أسبوعين فقط من عقد قرانهما. وأكد الفيلي أن الانفصال جاء بصورة ودية وبالتراضي، نظرًا لعدم الانسجام والتوافق بينهما. كما تمنى لها حياة سعيدة بدونه، دون الكشف عن مصير الأموال التي تترتب عليه بموجب عقد الزواج.

وكانت قيمة المهر التي تم تحديدها في وثيقة الزواج قد أثارت جدلًا كبيرًا، إذ بلغت قيمتها كيلو من الذهب عيار 21، فيما بلغت قيمة المؤخر المتفق عليه بين العروسين مليار يورو، ما أثار حالة من الصدمة على المأذون.

تصدر حفل الزفاف ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل الثنائي بعقد قرانهما في جو رومانسي، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأقارب ومشاهير السوشيال ميديا. وتداول الناس بكثرة وثيقة الزواج المثيرة للجدل، والتي كشفت عن قيمة المهر والمؤخر وأثارت جدلًا واسعًا في الأوساط الاجتماعية، بحيث بلغت مليار يورو.

وبعد أسبوعين فقط من الزواج، جاء الإعلان عن الانفصال، مما خيب آمال الكثيرين الذين تمنوا للثنائي حياة سعيدة معًا. وتفاعل الناس بشكل كبير مع هذه الأخبار، إذ كان الثنائي محط اهتمام وتركيز الكثيرين خلال الفترة الماضية، ولاسيما بعد كشف قيمة المهر والمؤخر في وثيقة الزواج والتي صدمت مأذون الزواج بحيث سألهم أمام الحاضرين “مليار أورو؟ وكان جوابهم هز الرأس مما يعني أنهم موافقين عليه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد