أحداث عوالم خفية الحلقة 2 للزعيم عادل إمام

يشهد شهر رمضان المبارك الحالي تنافسا كبير بين الإنتاجات الضخمة والكبيرة التي يشهدها هذا الشهر المبارك وبين نجوم السينما والتفلزيون المصريين والعرب بصفة عامة في إنجاح أعمالهم في هذا الشهر.

أحداث عوالم خفية الحلقة 2 للزعيم عادل إمام 1 18/5/2018 - 9:23 م

و من الأعمال التي يشهدها هذا الشهر هو عوالم خفية من إخراج رامي إمام وتأليف كل من أمين جمال ومحمد محرز وبطولة كل من الزعيم عادل إمام، صلاح عبد الله وبشرى.

إليكم إذن أحداث مسلسل عوالم خفية الحلقة 2 :

في مسلسل عوالم خفية الحلقة 2 يجد الصحفي هلال كامل كتاب تحت عنوان عوالم خفية مرسل إليه ويبدأ في قراءته ليتفاجأ أنه مكتوب باليد وأنه عبارة عن مذكرات امرأة بإسم مريم رياض.

عادل إمام الذي يجسد دور هلال كامل سيتذكر بعد ذلك مباشرة أن مريم رياض هي الفنانة التي كانت قد انتحرت في واقعة أثارت العديد والقيل والقال وجدلا واسعا في الصحف.

و مع فتح الكتاب وبدأ قراءته سيجد مقدمة في بداية الكتاب مفادها أن المذكرات التي يحتويها الكتاب تتضمن معلومات وحقائق خطيرة وأنها لن تذكر أسماء المتورطين في هذه الأحداث لكنها ستقدم عبر مختلف صفحات الكتاب مؤشرات ستسهل على قارئ الأحداث البحث للتعرف على المتورطين.

بعد قراءة المذكرات سيبدأ عادل إمام في رحلة بحث عن حقيقة الموضوع وسيبدأ بالبحث عن كل المعلومات التي تخص الفنانة مريم رياض.

سيبحث بعد ذلك عن الكاتب الحقيقي لرواية عوالم خفية الذي سيكشف له أنها كانت رواية ستتحول إلى فيلم من بطولة مريم رياض لكن مشكل الإمكانيات وعدم إيجاد المنتج حال دون ذلك.

بعدذلك سيبدأ هلال في فتح ملفات الأرشيف على أمل إيجاد معلومات إضافية عن مريم رياض ليجد معلومات تخص شخصيات كبيرة مما سيثير عليه المزيد من الشك من طرف رجال الداخلية و كذ خوف زملائه في الصحيفة التي يشتغل فيها من مرافقته لكي لا يثار عليهم المزيد من المشاكل.

و سيتم منع زيزو من تقديم الحفلة التي كان سينظمها بسبب أغانيه وكلماتها الجريئة.

ما رأيكم إذن في الحلقة 2 من مسلسل عوالم خفية وما توقعاتكم للحلقات القادمة؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.