قصة مسلسل عوالم خفية ومعلومات إضافية عن المسلسل

يعود النجم والفنان المصري عادل الإمام، ومثل كل شهر رمضان من كل سنة، بعمل جديد من خلال مسلسل عوالم خفية الذي سيبث على التلفزيون المصري وكذا السعودي في شهر رمضان 2018 الذي يشهد هذه السنة منافسة شرسة بين الأعمال التي ستعرض فيه وبين نجومهم.

الشخصيات البارزة لمسلسل عوالم خفية :

طاقم عمل مسلسل عوالم خفية مليء بنجوم شاشة التفلزيون المصري وفي مقدمتهم عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، محمود حجازي،  حسين فهمي وعبد الله مشرف وغيرهم من النجوم الذين سبق لهم الظهور في أعمال تألقوا فيها في السنوات الماضية.

و كانت الممثلة داليا البحيري قد رشحت لتكون حاضرة في المسلسل إلا أن بعض الخلافات البسيطة بينها وبين المنتج فيما يخس الأجر حال دون ذلك ليسند الدور لبشرى بعد ذلك.

كما كان من المحتمل أن نرى الفنانة ليلى علوي جنبا والفنانة إلهام شاهين جنبا إلى جنب مع الزعيم في هذا العمل لكنهما لم يتوصلا إلى إتفاق مع المنتج فما يخص التعويضات المادية ليذهب الدور للمثلة رانيا فريد شوقي.

كما سيشهد مسلسل عوالم خفية ظهور ضيوف شرف لا يقلون شأنا عن الممثلين الرئيسيين في المسلسل من أمثال حسين فهمي، سمير غانم، رجاء الجداوي، رياض الخولي، أحمد عبد الله محمود، أحمد صيام ولميس الحديدي التي ستظهر بشخصيتها الحقيقية في المسلسل كضيفة شرف.

قصة مسلسل عوالم خفية :

و يحكي المسلسل قصة صحفي بارع ومشهور يجسده الزعيم عادل إمام يبحث في قضية قتل امرأة ليكشف وثائق سرية خطيرة تخص مسؤولين وشخصيات وازنة في البلد.

الصحفي النزيه يقوم بنشر هذه الوثائق لفضح المتورطين فيها مما يوقعه في مشاكل كبيرة تواجهه من لدن الشخصيات الكبيرة التي فضحها.

يذكر أن المسلسل هو من إخراج رامي إمام، تأليف كل من أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان وإنتاج ماجنوم للإنتاج الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد