تعرف على النصائح عند اختيار الهواتف الذكيه المناسبه لك

يعتبر اختيارالهواتف الذكيه الملائمه لاحتياجاتك بصورة صحيحة، هي خطوة أولى وأساسية لتجنب الوقوع في مشاكل مستقبلية مع الهاتف.

اختيار الهواتف الذكيه

اختيار الهواتف الذكيه

ويقدم لكم موقعنا ” نجوم ” أبرز العناصر الأساسية لاختيار الهواتف الذكيه

يجب على المستخدم التركيز عليها نظام التشغيل من الهواتف الذكيه

حيث  يرغب المستخدم  التعامل معه، سواء أندرويد أو آي أو إس المهيمنين على سوق الهواتف الذكية نظام تشغيل “أندرويد” حيث نظام أندرويد هو المهيمن حتى الآن على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية

المقارنه بين الهواتف الذكيه

مقارنة بنظام آي أو إس فإنك ستجد الكثير من الخيارات من حيث التصميم والحجم والمواصفات والأداء والسعر.

مميزات  نظام أندرويد

حيث يمتاز نظام أندرويد بقابليته الكاملة للتخصيص والتعديل، ومع وجود عشرات اللانشرات المميزة وغيرها من التطبيقات سيكون بإمكانك تخصيص النظام بحسب احتياجاتك.

مميزات نظام تشغيل أندرويد 7 في الهواتف الذكيه
نظام تشغيل أندرويد 7 يُقدم الكثير من المزايا المفيدة خصوصاً فيما يتعلق بتعدد المهام وإدارة التنبيهات وتوفير البطارية.
مع ذلك لا يُمكن أن ننكر أن مشكلة النظام الأساسية هي في الفترة التي تستغرقها التحديثات للوصول إلى الهاتف الذكي، فلا تتوقع بمجرد امتلاكك لهاتف أندرويد حديث أن يصلك آخر إصدار من النظام على الفور، ويستثني من ذلك بالطبع هواتف غوغل بيكسل التي تعتبر الخيار المفضل لمن يرغب بالحصول على تحديثات النظام فور إطلاقها.

هواتف ايفون (الهواتف الذكيه )

نظراً لأن هواتف آي فون المصنعة من قبل شركة أبل تأتي بنظام آي أو إس المطور هو الآخر من نفس الشركة، فإن التكامل بين الهاتف والنظام يوفر مرونة أكبر في الأداء إلى جانب ضمان وصول آخر التحديثات إلى هاتفك بسرعة، نظام آي أو إس يمتاز بسهولة الاستخدام والسرعة، والعمل بسلاسة مع باقي منتجات أل ماك.

“آي أو إس 10” من الهواتف الذكيه

يقدم آخر إصدار من “آي أو إس 10” العديد من التحسينات أبرزها تحسين المساعد الصوتي سيري الذي أصبح يتكامل مع الكثير من التطبيقات بما فيها تطبيقات التواصل الفوري.

 متجر جوجل بلاى ومتجر آبل ستور

متجر آب ستور في الغالب يحصل على أهم التطبيقات والألعاب قبل متجر غوغل بلاي، وهي مسألة تعود للمطورين الذين يستهدفون مجموعة من الأجهزة التي تمتلك مواصفات متماثلة.

كذلك تتمتع هواتف آي فون بمجموعة أكبر من الملحقات نظراً لعدم وجود الكثير من النماذج المختلفة في التصميم، بعكس هواتف أندرويد التي يوجد منها آلاف النماذج.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد