بالصور أهالي كفر البطيخ تعلن عن غضبها الشديد بسبب الحضري

تملك الغضب الشديد  أهالي مدينة كفر البطيخ بعدما قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط بإطلاق اسم الكابتن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم على أحد ملاعب مركز الشباب بالمدينة وذلك بسبب سوء حالة المركز البنائية وعدم تأهيل المركز.

بالصور أهالي كفر البطيخ تعلن عن غضبها الشديد بسبب الحضري

مطالب أهالي كفر البطيخ

حيث قام عدد كبير من أهالي المنطقة بمطالبة المسؤولين بتطويرمركزالشباب وتوفير المستلزمات الناقصة وتدريس مسيرة حياة حارس مرمى المنتخب الأسطورة عصام الحضري في مناهج كلية التربية الرياضية حتى يكون دافع وقدوة للشباب كي يحذو حذوه كما طالبوا أيضاً إطلاق اسم البطل الكروي عصام الحضري على مركز الشباب وليس أحد الملاعب فحسب.

واوضح أحد الأهالي أن مبنى مركز الشباب حالته سيئة  للغاية وآيل للسقوط ولابد من تطويره وتجديده حتى يكون مبنى إداري وقاعة مناسبات لافتا أن مساحته كبيرة وتسمح بذلك كما يوجد أيضاً بالمركز ملعب خماسي نجيله فقط رغم وجود مساحة فضاء كبيرة لابد من استغلالها كما طالبوا بإطلاق اسم عصام الحضري على أحد الشوارع الرئيسية بالكفر وليكن شارع الاستاد بإعتباره رمز رياضي رفع أسم بلده عاليا.

وصرح وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط علاء جاد لأحد المواقع أن إطلاق أسم الحضري على أحد ملاعب القرية الأولمبية بمدينة رأس البر أمرا وارد وجاري مناقشته من قبل مجلس الإدارة لافتا أنه تم تكريم والدة الحضري وأهدائها شهادة تكريم ودرع المديرية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد