بعد إلغاء التأشيرة للمصريين، أماكن سياحية يمكن زيارتها في كينيا

التأشيرة من أكثر الأشياء التي تؤرق بعض المصريين الذين يودون السفر إلى الوجهات السياحية حول العالم، حيث هناك الكثير من الدول التي تفرض تأشيرات لدخول المصريين إلى أراضيها، وبلاد أخرى تسعى لكسر الحاجز وزيادة التعاون المشترك وإلغاء التأشيرة، أو الحصول عليها بمجرد وصولك المطار، مثل كينيا.

كينيا دولة أفريقية، تقع شرق قارة أفريقيا، وعاصمتها نيروبي، هي أحدث الدول التي لغت التأشيرة والحصول عليها بمجرد وصولك إلى أي مطار كيني.

و تعتبر السياحة في كينيا من عوامل انتعاش الاقتصاد في كينيا، وتشتهر بالعديد من المزارات السياحية الهامة، بالإضافة إلى الآنهار والبحيرات الشهيرة، كما يوجد بها الكثير من الغابات المفتوحة التي يمكنك أن ترى بها الكثير من الحيوانات الأفريقية الشهيرة، في هذا الصدد ننشر أكثر الأماكن السياحة جذباً للسياح ويمكن زيارتها في كينيا.

masai mara

منطقة كينية تشتهر بالتخييم، يمكن قضاء 4 ليال في أحد الفنادق هناك ويكون مرافق لك أحد الأشخاص خلال رحلتك، التي من خلالها يمكنك التجول بين الحيوانات في الغابات الكينية المفتوحة.

ناكرورور

يمكنك التجول لمدة أسبوع بدايةً من العاصمة الكينية نيروبي، مروراً بالعديد من الغابات المفتوحة ويكون معك مرشد سياحي مرافق لك لشرح لك طبيعة المكان وكل هذا لن يكلفك سوى حوالي 130 دولار فقط.

محمية ناكورورو

من أهم المعالم والمزارات السياحة في كينيا، محمية ناكورور، يمكنك التجول بها ومشاهدة العديد من فصائل الحيوانات المختلفة، والنباتات النادرة، وسوف تكلفك فقط حوالي 100 دولار.

بالإضافة إلى كل ما سبق، تتمتع كينيا بجو معتدل في فصل الشتاء، وتعتبر وجهة مفضلة للعديد السائحين الراغبين لزيارتها، ويوجد بها العديد من سلاسل الفنادق العالمية المختلفة، مثل فنادق هيلتون، فنادق شيراتون، فنادق موفنبيك، والعديد من الفنادق المميزة، وبأسعار في متناول الأيدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد