اجمل 5 شواطئ في اليونان

اليونان واحدة من أكثر البلدان جمالا، كما انها تحتوى على أكثر الشواطئ جمالا، وذات جذب سياحى على مستوى عالى، قد يصعب عليك الاختيار فيما بين هذه الشواطئ، اليك أفضل 5 شواطئ في اليونان.

– شاطئ مايتروس

شاطئ مايتروس

شاطئ مايتروس أو كيفالونيا، هو واحد من أكثر الشواطئ المثيرة في اليونان، يتميز الشاطئ بالمياه الفيروزية، والمنحدرات الصخرية رائعة الجمال، يقع الشاطئ بين اقدم اثنين من الجبال في اليونان، وقد اكتسب سمعة عالمية كأفضل الشواطئ اليونانية، وكثيرا ما ادرج في قوائم أفضل الشواطئ في العالم

– شاطئ مبالوس

شاطئ مبالوس

يقع هذا الشاطئ في جزيرة كريت في الشمال الغربى من تشانيا، به العديد من الخدمات الترفيهية والرياضية، مثل الغوص، وصيد الاسماك، والتزلج على المياه.

شاطئ ساراكينكو

شاطئ ساراكينكو

يبدو هذا الشاطئ كمنظر طبيعى، حيث يتميز برماله البيضاء، ومياهه الزرقاء الرائعة، ويوجد به العديد من الكهوف تحت الماء، التي تم تشكيلها بعفل البراكين، وهو من الاماكن الهامة للمارسة رياضة الغوص تحت الماء.

– شاطئ سيموس

شاطئ سيموس

يقع شاطئ سيموس بالقرب من سواحول لاكونيا، وهو عبارة عن جزيرة صغيرة، تتميز بمياهه الشفافة، والكثبان الرملية البيضاء، ويعتبر واحدا من أفضل شواطئ اليونان، كما يمكك ممارسة رياضة ركوب الامواج به.

– شاطئ فريكا

شاطئ فريكا

اذا كنت تحب السباحة، والغطس، وممارسة جميع الالعاب المائية، فهذه هى وجهتك، شاطئ فريكا لا يمكن الوصول اليه الا بالتاكسى المائى، يمكنك أن تقضى به وقت العطلة وشهر العسل، مع الكثر من الاماكن السياحية الرائعة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد