ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعربى الكويتى اليوم 12-11-2014 وموعد وتوقيت المباراة

موعدنا اليوم الأربعاء 12-11-2014 ومباراة الأهلي والعربى الكويتى في مباراة ودية وقمة مصرية كويتية ستحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة، مباراة الأهلي والعربى الكويتى تقام اليوم على استاد صباح السالم في مدينة الكويت، هذا وقد وصلت بعثة الأهلي إلى مطار الكويت امس الثلاثاء وسوف تعود إلى القاهرة غداً الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعربى الكويتى اليوم 12-11-2014

وتأتى مباراة الأهلي والعربى الكويتى اليوم ضمن فعاليات أفتتاح اكاديمية النادي الأهلي في الكويت، وهى أول أكاديمية يفتتحها الأهلي خارج مصر لأكتشاف المواهب الصغيرة للكويتيين والمقيمين في الكويت، هذا وسوف تكون مباراة الأهلي والعربى اليوم دون الدوليين من كلا الفريقين حيث يشارك منتخب الكويت في بطولة خليجى 22، بينما يشارك مصر في تصفيات أفريقيا.

هذا وقد أختار جاريدو المدير الفنى للاهلى 17 لاعبا للمشاركة امام العربى حيث تغيب عن الفريق في الكويت اللاعبين الدوليين، وأيضاً نغيب عدد من المصابين ومنهم شريف اكرامى، وسعد سمير، ومحمد رزق وعمرو جمال وناجى جدو.

هذا وتتسائل الجماهير عن القنوات التي ستذيع مباراة الأهلي والعربى الكويتى اليوم 12-11-2014 حيث ستذيع المباراة قناة MBC MASR 2، هذا وسوف يكون موعد بداية المباراة في الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، الساعة 9 مساء بتوقيت الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد