بالصور.. الكويت تخسر من قطر في كأس الخليج

فاز منتخب قطر على شقيقه الكويتي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب الميناء الدولي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج في النسخة رقم 25، المقامة حاليا في مدينة البصرة العراقية.

من حساب خليجي زين 25 على تويتر

من حساب خليجي زين 25 على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت بين الفريقين حتى الدقيقة 23 عندما تمكن اللاعب عمرو سراج من تسجيل الهدف الأول لصالح العنابي القطري.

وحاول المنتخب الكويتي، تصحيح الأمور من أجل تسجيل التعادل، لكن المنتخب القطري نجح في تعزيز التقدم بالهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد علاء الدين في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب قطر بهدفين دون رد أمام الكويت.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان، الهجمات دون جدوى حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز منتخب قطر 2-0.

وارتفع رصيد منتخب قطر إلى 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب البحرين حامل اللقب، فيما فشل منتخبا الإمارات والكويت في حصد النقاط في مستهل دور المجموعات بكأس الخليج.

وكان البرتغالي برونو ميجيل بينيرو المدير الفني لمنتخب قطر، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الكويت، نشرها حساب بطولة خليجي زين 25، على موقع تويتر، وجاءت كالتالي:

مشعل عيسى برشم، طارق سالمان، أحمد علاء الدين، علي أسد الله، تميم منصور، محمد وعد، عمرو عبد الفتاح، همام الأمين، جاسم جابر، إسماعيل محمد، عاصم عمر

أما البرتغالي روي بينتو المدير الفني لمنتخب الكويت، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة قطر، نشرها حساب بطولة خليجي زين 25، على موقع تويتر، وجاءت كالتالي:

سليمان عبد الغفور، حسن حمدان العنزي، مشاري غنام العنزي، خالد محمد، سلطان محمد العنزي، أحمد عبد الله الضفيري، إبراهيم فهد مرزوق، عيد ناصر الرشيدي، عبد الله غانم الفهد، مبارك خالد، مهدي حسين دشتي

جدير بالذكر أن منتخب البحرين هو حامل لقب بطولة كأس الخليج العربي، في النسخة الماضية رقم 24، والتي أقيمت في قطر خلال عام 2019، وذلك بعد فوزه على السعودية بهدف دون رد في المباراة النهائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد