بالصور.. الكويت تودع كأس الخليج مع تأهل البحرين

ودع منتخب الكويت، بطولة كأس الخليج العربي، المقامة في مدينة البصرة العراقية، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام البحرين، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

منتخب الكويت - من حساب خليجي زين 25 على تويتر

منتخب الكويت - من حساب خليجي زين 25 على تويتر

وصعد منتخب البحرين لنصف نهائي البطولة الخليجية، وضرب موعدا في المربع الذهبي ضد عمان.

أما منتخب الكويت ودع منافسات البطولة من الدور الأول.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الطرفين، استمرت حتى الدقيقة 26، عندما تمكن اللاعب مهدي الحميدان من تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب البحرين حامل اللقب.

وحاول منتخب الكويت تنشيط هجومه من أجل إدراك التعادل بشكل سريع.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة وتحديدا في الدقيقة 44، نجح اللاعب شبيب الخالدي في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب الكويت.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين البحرين والكويت.

وفي الشوط الثاني، فشل كل طرف في هز شباك الآخر، لتستمر نتيجة التعادل 1-1 حتى صافرة نهاية المباراة بصعود البحرين وتوديع الكويت لكأس الخليج.

جدير بالذكر أن منتخب الكويت لعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد اللاعب حمد القلاف.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد منتخب البحرين إلى 7 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

أما منتخب الكويت ارتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب قطر صاحب المركز الثاني، والذي سيواجه العراق في نصف نهائي بطولة كأس الخليج.

يذكر أن البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لمنتخب البحرين، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الكويت، نشرها حساب خليجي زين 25، على موقع التواصل تويتر، وجاءت كالتالي:

السيد محمد جعفر، أمين بن عدي، السيد ضياء سعيد، حمد الشمسان، حمزة عطار، محمد مرهون، مهدي عبد اللطيف، علي حرم، أحمد بوغمار، كميل الأسود، مهدي الحميدان

أما روي بينيتو المدير الفني لمنتخب الكويت، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة البحرين، نشرها حساب خليجي زين 25، على موقع التواصل تويتر، وجاءت كالتالي:

سلمان عبد الغفور، حسن العنزي، خالد حاجية، فهد الهاجري، سلطان العنزي، بدر عبد الرحمن، فيصل الحربي، عيد الرشيدي، حمد القلاف، مبارك الفنيي، شبيب الخالدي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد