تقارير: عرض ضخم لضم النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، ومصادر تكشف اسم النادي وتؤكِّد “المحادثات بدأت بالفعل”

ذكرت تقارير إعلامية أنَّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي بات مطلوباً وبقوة للتعاقد مع أحد الأندية السعودية بعد فشل انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي وكشفت التقارير أنَّ عرضاً ضخماً سوف يتم تقديمه للنجم البرازيلي للَّعب في الدوري السعودي خلال الموسم القادم، نجوم مصرية والتفاصيل.

تقارير: عرض ضخم لضم النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، ومصادر تكشف اسم النادي وتؤكِّد "المحادثات بدأت بالفعل"

المحادثات بدأت بالفعل لانتقال نيمار إلى السعودية

وكشف الصحفي في “انديبيندت” البريطانية “ميغيل ديلاني” أنَّ أحد الأندية السعودية يجهز حالياً عرضاً ضخماً للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، في محاولة لإقناع نجم باريس سان جيرمان باللَّعب في السعودية، بينما أكَّدت تقارير أخرى أنَّ وكلاء أعمال نيمار قد أجروا محادثات بالفعل مع وفد يمثل أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين حول انتقال اللاعب.

الهلال يسعى لضم نجم عالمي بعد فشل صفقة ميسي

ورغم أنَّ التقارير التي صدرت حديثاً لم تذكر اسم النادي الذي يرغب بالتعاقد مع نيمار إلَّا أنَّ اسم النجم البرازيلي اقترن بالانضمام إلى نادي الهلال السعودي الذي يسعى لضم أحد أكبر النجوم حول العالم بعد فشل صفقة انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن اختار الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

الهلال ينافس عدداً من الأندية الإنجليزية لضم نيمار

يأتي ذلك فيما تتنافس عدد من الأندية العالمية على ضم النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً، منها مانشستر يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزية، وكان قد برز نجم نيمار مع نادي برشلونة الإسباني بين عامي 2013، وحتى 2017 قبل أن ينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويشهد دوري روشن السعودي للمحترفين مجموعة كيرة من التعاقدات الكبرى بدأت بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في الموسم الماضي، ثمَّ انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد بعد ساعات من الإعلان عن مشروع تخصيص الأندية السعودية الذي يهدف إلى رفع ترتيب الدوري السعودي ليكون بين أقوى 10 دوريات بالعالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Arij يقول

    واو