ضربة موجعة للبولندي ليفاندوفسكي ومفاجأة سارة لمدافع برشلونة

تراجع مستوى ليفاندوفسكي مع برشلونة خلال العام الماضي وخاصة في الجزء الثاني منه، إذ لم يسجل العديد من الأهداف، رغم تتويجه بلقب الدوري الإسباني في موسمه الأول مع الفريق، الذي أصبح فيه هداف الليغا برصيد 23 هدفا.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي

تلقى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، صدمة مدوية تحدث للمرة الأولى منذ 13 عاما، ولم يتمكن روبرت ليفاندوفسكي من اقتحام قائمة المراكز العشرة الأولى في الاستفتاء السنوي لصحيفة “Przegląd Sportowy” البولندية لأفضل الرياضيين البولنديين في عام 2023.

باتت تلك المرة الأولى التي يخرج فيها ليفاندوفسكي من أول 10 مراكز في الاستفتاء منذ عام 2010، وهو ما يمثل ضربة كبيرة لصورة المهاجم البولندي خلال شهوره الأخيرة في ملاعب كرة القدم.

وعلى المستوى الدولي أيضا كان أداء ليفاندوفسكي مخيبا، إذ لم يحسم المنتخب البولندي تأهله حتى الآن إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2024 في الصيف المقبل رغم سهولة مجموعته نسبيا، وأصبح يتعين عليه أن يخوض مرحلة التصفيات للمشاركة في البطولة التي تقام بألمانيا.

وفي سياق متصل، وعلى النقيض بالنسبة لليفاندوفسكي، فقد فاز زميله أندرياس كريستنسن مدافع برشلونة بجائزة أفضل لاعب كرة قدم دنماركي لعام 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد