الرباط الصليبي يضرب ركبة الأسترالية سام كير

تعرضت إحدى نجمات الدوري الإنجليزي للسيدات للإصابة بالرباط الصليبي، لتواصل بذلك تلك الإصابة اللعينة اصطياد النجوم هذا الموسم، ويتعلق الأمر بلاعبة تشيلسي الإنجليزي، الأسترالية سام كير، حيث أعلن النادي اللندني تعرضها للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة خلال المعسكر التدريبي في المغرب.

الأسترالية سام كير

أضاف نادي تشيلسي للسيدات في بيان رسمي، الأحد، أن اللاعبة الدولية سيتم تقييمها من قبل متخصص في الأيام المقبلة، ثم تبدأ عملية إعادة تأهيلها مع الفريق الطبي للنادي.

وتقدم كير أداءً متميزًا منذ ظهورها الأول مع تشيلسي في كانون الثاني /يناير 2020 وساعدت الفريق على التتويج باللقب مرتين متتاليتين، وحصلت على لقب هدافة البطولة في الموسم الماضي.

وتشتهر كير بالسرعة والمهارة والمثابرة، وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل لاعبي كرة القدم والمهاجمين في العالم، وواحدة من أعظم الرياضيين في أستراليا.

وفازت نجمة الدوري الإنجليزي مع تشيلسي بـ4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق، بالإضافة إلى ثلاث كؤوس في الاتحاد الإنجليزي، وكأسين لرابطة المحترفين، وفي عام 2022، أصبحت كير أول لاعبة تظهر على غلاف لعبة “فيفا 2023″، التي كانت تنتجها شركة “EA Sports”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد