مبارك لقاضي التحقيق معه: امتلك 11 مليار في البنك الأهلي فرع “المريخ”

في تصريح لكريم حسين مسؤل ائتلاف ا”سفين يا ريس” لجريدة الوطن،  افصح كريم عن واقعة فكاهية بين الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك وقاضي التحقيق معه في عهد الاخوان المسلمين اثارت غضب الكثيرين من معارضي مبارك.

قال كريم حسين أن الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك قال لقاضي التحقيق بانه يتملك رصيد كبير في البنك يصل إلى 11 مليار جنيه في البنك الأهلي المصري،  وحينما سأله القاضي عن اى فرع تم ايداع تلك الاموال به،  فرد مبارك بسخرية:  فرع ” المريخ “.

واضاف حسين بأن رد مبارك على القاضي بهذه المقولة جاء على خلفية اتهام الاعلام المصري له بانه يتملك مليارات الدولارات وكلها مهربة خارج البلاد،  فحاول مبارك خلال جلسة المحاكمة تلك بالرد على تلك الاتهامات بشىء من السخرية.

يذكر أن مبارك بعد أن تم خلعه بثورة الخامس والعشرين من يناير وهو يخضع لسلسلة من المحاكمات التي وصفها الكثيرين ” بالفكاهية ”  ،  حيث يمكث مبارك في المستشفيات تحت الرعاية الصحية عالية المستوى.

يشار إلى أن مبارك منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير وهو يخضع للمحاكمات القضائية داخل محاكم وهيئات قضائية مصرية مختصة، ولم يصدر بحقه إلى الآن حكم يلبي مطالب الشباب في الثورة المصرية التي لطالما ما طالبت بمحاكمة رموز النظام المخلوع وجزوره،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ِعبدالمنعم ابراهيم يقول

    لو أى شخص قال هذا الكلام للقاضي لتم حبسه لأهانة القضاء ..
    ولكن نعمل أيه بقي في الأزدواجية . !!