هل سيبقى أم سيرحل؟.. “كيليان مبابي” يواصل تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الفرنسي

بين اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نيته ورغبته الأخيرة بالبقاء مع فريقه بارس سان جيرمان لموسم آخر اضافي، ذلك بعد انتهاء مباريات الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.

وأشار مبابي أنه يركز حالياً مع فريقه، ويريد الفوز بجائزة هداف الدوري الفرنسي للمرة رقم ٦ على التوالي بالموسم القادم، ليكسر الرقم القياسي عقب فوزه بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة على التوالي ليتساوى مع جان بيير بابان.

وتمكن كيليان مبابي من تسجيل هدفه رقم ٢٩ بالدوري الفرنسي ذلك الموسم بالمباراة الأخيرة لباريس سان جيرمان أمام نادي كليرمو في مبارة انتهت بخسارة باريس بنتيجة 3-2.

كما استطاع مبابي أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي بالاسبوع الماضي، ليواصل الشاب تحطيم الارقام القياسية في وقت مبكر.

كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان

سيطر كيليان مبابي صاحب ال٢٤ عاما على صدارة هدافي الدوري الفرنسي مع نهاية كل موسم منذ أن وقع مع الفريق بعام ٢٠١٨.

وقال مبابي: “جائزة الهداف التي فزت بها؟ أنا سعيد جدا. فزنا بالمسابقة، لا زلت الهداف وأفضل لاعب، لذا هذا أمر رائع”.

وأضاف “أدخل التاريخ وأنا سعيد، لكن لا يزال أمامي العام المقبل لأتفوق على جان بيير بابان”.

وأعلن أيضا أنه ملتزم بعقده مع فريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد تداول الشائعات الكثيرة حول مغادرته باريس وتوجه إلى ريال مدريد الإسباني.

 

كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان 
كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان

 

ودليلا على ذلك، أنه في العام الماضي قد قام بتمديد عقده مع باريس حتى عام ٢٠٢٥، ولكن أعلنت شبكة شبكة سكاي سبورتس، أن العقد سيمتدد إلى عامين فقط مع وجود خيار التمديد لعام آخر إضافي، مما يعني أن الموسم المقبل هو الاخير للاعب الشاب كيليان مبابي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد