رابطة المحترفين تحدد موعد بداية الموسم القادم من دوري روشن السعودي 2023/2024

أُسدل الستار على موسم المفاجآت من دوري روشن السعودي 2023، بفوز فريق اتحاد جدة بلقب البطولة قبل انتهاء الجولة الثلاثين والأخيرة من مواجهات الدوري، ولأن عشاق الساحرة المُستديرة بالمملكة، يترقبون وبشدة موعد انطلاق الموسم القادم منه، سوف نعلن عن توقيته في السطور القادمة.

توقيت انطلاق دوري روشن لعام 2023/2024

تم اختتام موسم الدوري السعودي للمحترفين، بتتويج نادي الاتحاد باللقب؛ ليتساوى بذلك مع نادي الهلال السعودي من حيث عدد النقاط، التي حصل عليها خلال موسم واحد.

فقد نجح في الحصول على اللقب برصيد 72 نقطة، بفارق خمس نقاط فقط عن فريق النصر السعودي الوصيف.

إلى جانب نجاح الاتحاد في التأهل إلى منافسات كأس العالم للأندية النسخة القادمة؛ وذلك لكونه بطل الدوري للبلد المُستضيف وهي المملكة العربية السعودية، وذلك وفقًا للقوانين واللوائح المنظِمة للبطولة.

هذا وقد حرصت رابطة دوري روشن للمحترفين على تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد من البطولة، حيث إنه من المقرر أن تبدأ المنافسات وتشتعل المواجهات بين الفرق من جديد، في 11 أغسطس 2023 القادم.

هداف الدوري السعودي لموسم 2022/2023

تغلب اللاعب المغربي مهاجم نادي اتحاد جدة “عبدالرزاق حمد الله” على اللاعب البرازيلي “أندرسون تاليسكا”، في عدد الأهداف المُحرزة في البطولة.

كما أنه استطاع الفوز بلقب “هداف الدوري السعودي” لتكون المرة الثالثة له في تاريخه، وذلك بعد تحقيقه الهدف الأخير له في الموسم في شباك الطائي بالجولة الـ 30، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدفًا منذ انطلاق البطولة.

ويتساوى بالأخير مع اللاعب “عمر السومة” مهاجم نادي أهلي جدة في عدد مرات فوزه باللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد